أخبار الإقتصاد

«هواوي» توفر مجموعة جديدة من الأعمال الفنية الشهيرة ضمن خيارات السمات

احتفاء بإطلاق هاتفيها P30 ،P30 Pro المجهزين بأكثر كاميرات الهواتف الذكية تطورا، أعلنت هواوي، الشركة الرائدة عالميا في مجال التكنولوجيا، أنها أضافت مجموعة مختارة من الأعمال الفنية الرقمية التي أبدعها 10 فنانين مشهورين عالميا إلى تطبيق السمات الخاص بها HUAWEI Themes، التي تمنح المستخدمين خيارات تخصيص لا مثيل لها.

وأتاحــــت الشركـــة لمستخدمي سلسلة هواتف P30 الجديدة تنزيل السمات الجديدة مجانا لمدة ستة أشهر اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019.

وتضم الأعمال الفنية المضافة حديثا روائع استثنائية من بينها «ليلة مرصعة بالنجوم على نهر الرون» لفنسنت فان جوخ، ولوحة «بورتريه امرأة شابة» لبول غوغان، ولوحة «الحرية تقود الشعب» للفنان الفرنسي أوجين دولاكروا. وتعتبر هذه الأعمال الفنية خيارا مثاليا للعملاء الراغبين بتخصيص هواتفهم الذكية من هواوي، وهي جزء من الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لتزويد مستخدمي هواتفها بتجربة مخصصة واستثنائية.

وتعزيزا لمزايا P30 ،P30 Pro يمكن للمستخدمين وبكل بساطة، تسجيل الدخول إلى تطبيق السمات باستخدام رقم تعريف هواوي الخاص، ومن ثم استعراض أعمالهم الفنية المفضلة أو البحث عنها، وتنزيلها لاستخدامها في منح هواتفهم الذكية لمسات مخصصة. ومع تنزيل هذه الأعمال الفنية على هواتفهم، سيشعر مستخدمو HUAWEI P30 Series كما لو أنهم يمتلكون هذه الأعمال الشهيرة.

وفي تعليقه على هذه الخطوة، قال بينجان جانغ، رئيس خدمات الهواتف المحمولة لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: يبدي عملاؤنا اليوم رغبتهم بالحصول على خدمات أكثر تطورا وتحمل لمسات شخصية في هواتفهم الذكية، ونركز جهودنا المستمرة لتوفير الأعمال الفنية لقاعدة واسعة من الجمهور عبر تقنيات هواتف متنقلة متطورة تشكل الخيار الأمثل لتلبية احتياجات هؤلاء المستخدمين، وبأسلوب مبتكر وهادف. وأضاف: تعتبر سمات هواوي مثالا جليا على كيفية تحقيق ذلك، وجزء من جهودنا لتغيير الأسلوب الذي يعتمده الناس للاستمتاع بالفن.

ويعتبر تطبيق سمات هواوي جزءا من أبرز منتجات قسم هواوي لخدمات الهواتف المحمولة المتوافرة حول العالم، ومن بينها تطبيق الاستديو الرقمي والسحابة الإلكترونية الخاصة بالهواتف المتحركة، ويتيح ذلك للمستخدمين فرصة الاستمتاع بحياة رقمية أفضل، لاسيما مع رقم التعريف الخاص الذي يمكن استخدامه كمفتاح للوصول إلى جميع هذه الخدمات.

المصدر: اخبار الاقتصاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق