اخبار متنوعة

غرفة عمليات مركزية بـ"الشباب والرياضة" لمتابعة التصويت على التعديلات الدستورية

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتشكيل غرفة عمليات مركزية، من مساعدي ومعاوني الوزير، كما تضم عددا من رؤساء الإدارات المركزية بالوزارة للتعديلات الدستورية المقرر الاستفتاء عليها خلال الفترة من ٢٠-٢٢ أبريل الجارى.

وفي هذا الصدد، أكد وزير الشباب والرياضة، بتشكيل غرفة عمليات فرعية بمحافظات الجمهورية يشرف عليها مديري، ومعاوني المديريات.

وبناء على توجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بتجهيز غرفة عمليات بمحافظة شمال سيناء للمتابعة المستمرة، موضحا أن الهدف من غرفة العمليات هو المتابعة المستمرة على مدار اليوم لعملية التصويت على الدستور، مع الإدارات الفرعية على مستوى مراكز المدن.

والجدير بالذكر أنه يتم متابعة العملية التصويتية على الدستور مباشرة مع السادة رؤساء الغرف الفرعية.

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة تشارك في نشر الوعي السياسي بالتعديلات الدستورية ٢٠١٩، حيث قامت المديرية بتنفيذ عدد من الندوات التعريفية والتوعوية بالتعديلات الدستورية لحث الشباب على تأدية الأمانة والإدلاء بأصواتهم.

ومن جهة أخرى، فقد صرح مدير عام مديرية الشباب والرياضة، بأنه يتم توفير باصات لنقل العاملين إلى مقرات اللجان الانتخابية تسهيلا عليهم وتوفير عدد من الشباب المتطوع لمساعدة الناخبين وتسهيل العملية الانتخابية داخل اللجان المختلفة.

المصدر: اخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق