التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية،بدأت القناة في إطلاقها عام 1992 ولقد استمر بث القناة لمدة خمس سنوات  وبعد ذلك توقفت القناة  وعادت مرة أخرى في عام 2001، وهذه القناة يملكها رجل أعمال لبناني يسمى تحسين الخياط، وفي عام 2010 حصلت القناة على أعلى نسبة من المشاهدات على التلفاز وعلى محركات البحث في جوجل واليوتيوب.

نبذة عن قناة الجديد

كانت اسم القناة القديمة منها هو نيو بيتي ولكن بعد توقفها وبثها مرة أخرى وبعد إقامة اجتماع ضم مجموعة من رجال الأعمال اللبنانيين تم تسمية القناة باسم آخر وأطلق عليها اسم (الجديد).

ويمكنك متابعة القناة على التردد الآتي القمر الصناعي هو نايل سات والتردد هو 12130 ومعامل الترميز يكون 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو6/5، والاستقطاب رأسي، جودة sd.

تردد عام 2020  لقناة الجديد على القمر عرب سات

يمكنك الآن مشاهدة القناة من خلال التردد الآتي:

القمر الصناعي عرب سات، التردد 11977،  معامل الاستقطاب عمودي، معامل الترميز 27500، معامل التصحيح هو4/3 .

البرامج التي تقوم قناة الجديد اللبنانية بعرضها

تقوم القناة بعرض مجموعة كبيرة من البرامج منها على سبيل المثال:

  • برنامج طوني خليفة ويقوم بتقديم الإعلامي اللبناني طوني خليفة وهو من نوعية البرامج الإخبارية السياسية، برنامج الحدث وهو من البرامج التي تناقش القضايا السياسية التي تخص الوطن العربي.
  • برنامج سنه وراء سنه، برنامج صباح اليوم الذي سيعرض عن قريب، برنامج يسقط حكم الفاسد، برنامج آخر موضة والذي يهتم بمجال الموضة والموديلات الشتوية والصيفية.
  • برنامج يوميات ثورة وهو نوع من أنواع البرامج الحوارية السياسية والحاصل على أعلى نسبة مشاهدة على القناة، بالإضافة إلى مسلسل البحر والحاصل أيضا على مشاهدات كبيرة.
  • برنامج تحت السيطرة والذي تقوم بتقديمه الإعلامية أروى، ويدخل من ضمن البرامج الفنية والترفيهية الخاصة بنجوم الوطن العربي، بالإضافة إلى آخر نشرة إخبارية على مدار اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *