مع اقترابه من اختتام حلقاته.. 5 نهايات محتملة لمسلسل الآنسة فرح

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

بعد تصدر الموسم الثالث من مسلسل «الآنسة فرح» تريند منصة شاهد vip كأكثر المسلسلات حصولًا على مشاهدات خلال الفترة الحالية، يتبقى 4 حلقات فقط على ختام الموسم الثالث، ومعها هناك 5 احتمالات قد ينتهي بها الموسم خاصةً مع ظهور شخصيات جديدة قد تؤثر على سير العلاقات بين شخصيات المسلسل الذي يعرض أيضا على قناة «mbc4»:

1- زواج فرح من الممثل إياد

بعد الظهور الخاطف الذي ظهر به الفنان شريف نور الدين في دور إياد، حيث يقوم بشخصية ممثل في إحدى أعمال ماجد الألفي، التقت به فرح وأعجب كل منها بالآخر، لتتمكن أخيرًا من فك عقد مقتل طارق التي واجهتها في علاقتها مع هشام، فهل تنجح الأمور هذه المرة وتتزوج فرح للمرة الثانية من إياد.. أم أن عقدة طارق ستظل معها حتى النهاية

2- مقتل نادين على يد أبووردة

لم تكتشف الشرطة حتى الآن من قتل سمير، ولكن بعدما كانت جميع الأصابع تُشير إلى أنيسة، ظهر أبووردة، وهو شكري صاحب الفندق المنافس ل«نادين»، واكتشفت الشرطة أن له علاقة بسمير قبل مقتله، واختتم المسلسل أسبوعه الماضي بأبووردة يصطحب نادين إلى العين السخنة، مايثير التكهنات حول مقتل نادين هذا الموسم.

3- القبض على عاصى الغول

بعدما أدركت الشرطة أن عاصي الغول متواجد في الغردقة، لم يكتشف أحد بأنه كان متنكرًا في هيئة أيتن اللايف كوتش الخاصة بعلياء، والتي قررت الذهاب إلى الأسكندرية لترتاح قليلًا من أجواء الفندق، فما الذي يخططه عاصي الغول – ميريام هذه المرة، وهل ستتمكن الشرطة من القبض عليه؟.

4- عودة شادي ونادين مرة أخرى

من ناحية أخرى يحاول شادي العودة إلى نادين مرة أخرى، بعدما تأكد إنه مازال يحبها، ولكنه ينتظر انتهاء علاقتها مع شكري، حتى يحاول معها مرة أخرى، فهل تعود إليه ويصبح كل شيء مثلما كان؟ أم يقتلها أبووردة قبل ذلك؟.

5- القبص على أبووردة

لم تكن الشرطة على علم بشخصية أبووردة، ولكن أثناء التحقيق مع أنيسة أخبرتهم بأنه شكري، صاحب الفندق المنافس لنادين، ومن هنا بدأت الشرطة بالبحث عنه لاشتباههم في كونه قاتل سمير، خاصةً بعد كمية المكالمات الأخيرة التي أجراها مع سمير قبل مقتله، فهل تتمكن الشرطة من القبض عليه قبل قتله لنادين، وهل له علاقة بعاصي الغول؟.

يتصدر بطولة المسلسل الفنانون أسماء أبواليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبدالرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزأيه الأول والثاني لعديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

مسلسل «الآنسة فرح» يعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

أخبار ذات صلة

0 تعليق