"إكسترا" تتوصل لتفاهم استراتيجي مع "بنده" لإدارة قسم الإلكترونيات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة المتحدة للإلكترونيات "إكسترا" أنها توصلت  إلى تفاهم استراتيجي مع شركة بنده للتجزئة، والتي ستقوم بموجبه "إكسترا" بإدارة قسم الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في أسواق "بنده".

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء على "تداول السعودية"، أن هذا التفاهم بين الشركتين يهدف لبناء تعاون استراتيجي على المديين المتوسط والطويل وذلك بدعم من خبرة "إكسترا" في ريادة قطاع تجزئة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، بالإضافة إلى الانتشار الإقليمي لـ "بنده" كأكبر سلسلة أسواق تجزئة في المملكة العربية السعودية وقاعدة عملاء، مما سيساهم في تقديم أفضل تجربة تسوق لعملاء الشركتين في كل مناطق المملكة.

 وأضافت الشركة أن ذلك التعاون يأتي لتعزيز استراتيجية "إكسترا" في الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

وأشارت إلى أن الشركتين ستعملان على إتمام كل الدراسات المتعلقة بالجوانب التنظيمية والمالية والفنية والقانونية والحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة لتحديد كامل إمكانيات وتفاصيل هذا التفاهم، موضحةً أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات جوهرية في هذا الشأن.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ك2ترشيحات:

سهم "إكسترا" يسجل أعلى مكاسب في عامين ونصف مع إعلان نتائج عام

"إكسترا" تربح 94.2 مليون ريال بالربع الثالث لعام 2022

مساهمو"إكسترا" يوافقون على زيادة رأس المال بـ200 مليون ريال

"إكسترا" تقرر توزيع 2.5 ريال للسهم وتوصي بزيادة رأس المال بمنح أسهم مجانية

الرئيس التنفيذي: أرباح "إكسترا" ستتأثر بارتفاع تكلفة الاقتراض في 2023

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق