«تومسون رويترز» ترشح رئيس هيئة الاستثمار الأسبق لـ5 جوائز عالمية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أقامت مؤسسة تومسون رويترز الدولية، تقييمها السنوي للمؤسسات والمكاتب الاستشارية الوطنية والعالمية والعربية، ضمن منافسات متنوعة أعدتها المؤسسة من خلال استطلاع رأي المستثمرين والخبراء ولجان التحكيم عن الأكثر تميزا، وتقدم المؤسسة جوائز في فئات تقييم مختلفة.

وحصد المصري محمد خضير رئيس هيئة الاستثمار الأسبق، ورئيس مؤسسة «خضير للاستشارات» ترشيحا لخمس جوائز ضمن منافسة «تومسون رويترز الدولية»، وذلك على الرغم من تأسيس مكتبه منذ ١٥ شهرا فقط.

وتصدر «تومسون رويترز الدولية» تقييمها على ضوء حجم الأعمال وطبيعة الصفقات والمنازعات التي مثلت فيها المكاتب المتنافسة عملائها.

من جانبه أعرب محمد خضير، الشريك المؤسس لـ «خضير للاستشارات» عن امتنانه لهذا التقدير المتميز لمؤسسة تقييم مرموقة وسط منافسة مع أعرق مكاتب الاستشارات القانونية في الشرق الأوسط، وقال إن هذا التقدير هو بفضل عملائنا وبفضل فريق العمل المتميز الذي استطاع خلال العام الأول لنا كمؤسسة في السوق العربي أن يجتهد في تقديم كل ما لديهم من قدرات لخدمة عملائنا برغم الظروف الدولية الصعبة التي تعصف بالأسواق نتيجة جائحة كورونا.

وأبدى رئيس هيئة الاستثمار الأسبق، تفاؤله بالسوق المصري في الفترة المقبلة، موضحا أنه يرى فرص استثمارية في قطاعات الصناعة والتكنولوجيا المالية وإنتاج المواد الغذائية والتشييد والبنية التحتية والطاقة، خاصة بعد أن تنحسر جائحة كورونا، لا سيما وأن مصر أصبحت من أقوى الأسواق الواعدة وسوق جاذب للاستثمار ومصدر ثقة لكل جهات التمويل.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق