سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 7 أبريل 2021

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

ترصد «المصري اليوم» أسعار الدولار في أهم البنوك المصرية مقابل الجنيه المصري، اليوم الاربعاء 7 ابريل 2021، مع تقديم أفضل الأسعار بين البنوك، حيث تشهد أسعار الدولار تغيرات تبعا لحجم المعروض في السوق.

وتوضح البيانات فروق سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بين مختلف البنوك في مصر والتي تتضمن البنك المركزي والبنك الأهلي وبنك مصر وبنك cib.

إليكم في التقرير التالي أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الاربعاء 7 أبريل لدي البنوك المصرية.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري:

سعر شراء الدولار مقابل الجنيه: 15.65

سعر بيع الدولار :15.75

سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك الأهلي:

الشراء: 15.64

البيع: 15.74

سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك cib:

الشراء: 15.66

البيع: 15.76

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في بنك مصر:

سعر شراء الدولار: 15.64

سعر بيع الدولار: 15.74

وتوضح البيانات فروق سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بين مختلف البنوك في مصر والتي تتضمن البنك المركزي والبنك الأهلي وبنك مصر وبنك cib. وتشهد الاسعار تباينات يومية في مستويات أسعار الدولار في البنوك .

علي الجانب الاخر استقر سعر الدولار قرب أقل مستوى له في أسبوعين تقريبا مقابل سلة من العملات المناظرة امس الثلاثاء مقتفيا أثر تراجع عائدات سندات الخزانة الأمريكية من ذروتها الأخيرة رغم مؤشرات علي تعاف اقتصادي قوي في الولايات المتحدة.

ونزل مؤشر الدولار إلى 92.527 في الجلسة الآسيوية، وهو أقل مستوى منذ 25 مارس. ويأتي ذلك بعد أن سجل ذروة خمسة أشهر تقريبا عند 93.439.

وواصلت العملة اليابانية التعافي من أقل مستوى فيما يزيد عن عام قرب 111 ينا مقابل الدولار وزاد لأقل من 110 ينات لفترة وجيزة يوم الثلاثاء.

وواصل اليورو صعوده من أقل مستوى في حوالي خمسة أشهر إلى 1.17 دولار وبلغ في وقت ما مستوى مرتفعا عند 1.1821 دولار.


وصعد الدولار بقوة منذ بداية العام الجاري مقتديا بمكاسب عائدات الخزانة مع مراهنة مستثمرين على تعافي الولايات المتحدة بوتيرة أسرع من الدول المتقدمة الأخرى من الجائحة في ظل تحفيز ضخم وحملة تطعيم واسعة النطاق.

ولكن هبوط الدولار الأسبوع الجاري حتى بعد بيانات الأجور الشهرية الصادرة يوم الجمعة والتي جاءت أقوى من التوقعات بكثير وفي أعقاب الإعلان عن أعلى قراءة لنشاط قطاع الخدمات على الإطلاق يوم الاثنين قد يشير إلى أن معظم التوقعات المتفائلة ربما وُضعت في الاعتبار في الوقت الحالي.

ونزل الدولار الأسترالي، الذي يعد مؤشرا للإقبال على المخاطرة، على نحو طفيف إلى 0.76415 دولار أمريكي يوم الثلاثء بعدما صعد 0.8 بالمئة في مطلع الأسبوع. وأبقى البنك المركزي الأسترالي على السياسة النقدية كما هي دون تغير يوم الثلاثاء مثلما كان متوقعا.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق