"تكوين" تعين ماجد مازن نوفل رئيساً تنفيذياً للشركة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة تكوين المتطورة للصناعات "تكوين" عن موافقة مجلس الإدارة اليوم الأحد؛ بناء على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت، على تعيين ماجد مازن نوفل رئيساً تنفيذياً للشركة.

وقالت "تكوين"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إن الرئيس التنفيذي يباشر عمله اعتباراً من غد الاثنين الموافق 9 يناير/ كانون الثاني 2023.

وحصل ماجد مازن نوفل على درجة بكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود، بالإضافة إلى خبرة كرئيس مالي ورئيس تنفيذي، ويمتلك خبرة في إدارة الشركات؛ حيث عمل في خدمات التدقيق والتأكيد لمدة 9 سنوات.

والتحق نوفل بشركة المخابز الغربية (لوزين) في جدة في منصب المدير المالي لمدة 7 سنوات، وتم تعيينه كرئيس تنفيذي لشركة المخابز الغربية بعد استحواذ شركة المراعي عليها واستمر في هذا المنصب لمدة 4 سنوات تقريباً.

وفي عام 2010م تم تعيينه في منصب رئيس المشتريات المركزية لشركة المراعي واستمر في هذا المنصب لمدة 7 سنوات، وفي سبتمبر/ أيلول 2017م تم تعيينه في منصب مدير عام الأعمال الجديدة، وفي الأول من يناير/ كانون الثاني 2020م تم تعيينه رئيساً تنفيذياً لشركة المراعي.

وعين في أواخر عام 2020 رئيساً تنفيذياً في شركة المشروبات النقية للصناعة لمدة عام، ثم عين في أواخر عام 2021 رئيساً تنفيذياً في شركة الغذاء اليومي (مايسترو بيتزا).

وأعلنت الشركة، في 16 ديسمبر/ كانون الأول 2021، موافقة مجلس إدارتها على قبول استقالة الرئيس التنفيذي علي بن حسان الجميل؛ لأسبابه الشخصية.

ووافق مجلس الإدارة، بناء على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت، الاكتفاء بوظيفة العضو المنتدب جميل بن عبدالله الملحم؛ وتكليفه ليقوم بكافة الأعمال التنفيذية بشركة تكوين اعتبارا من تاريخ 2 فبراير/ شباط 2022.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

"تكوين" تتحول للخسائر بالربع الثالث 2022.. و"المتراكمة" 36.48% من رأس المال

"تكوين" تتحول للخسائر بالربع الثاني 2022.. و"المتراكمة" 324.64 مليون ريال

"تكوين" تتحول للربحية في عام 2021.. وتقلص خسائرها المتراكمة

أخبار ذات صلة

0 تعليق