التخطي إلى المحتوى
اخبار اليوم من خليج نيوز….شكاوى طالبات الثانوية الأزهرية بالشرقية من تأخر أوراق الأسئلة وسوء معاملة الملاحظين

خليج نيوز يقدم اليكم….شكاوى طالبات الثانوية الأزهرية بالشرقية من تأخر أوراق الأسئلة وسوء معاملة الملاحظين

شكاوى طالبات الثانوية الأزهرية بالشرقية من تأخر أوراق الأسئلة وسوء معاملة الملاحظين

محمود الوروارى

سادت حالة من الإستياء والغضب بين طالبات معهد فتيات معهد أبوحماد الثانوي الأزهري بمحافظة الشرقية بسبب تأخر توزيع أوراق أسئلة الامتحانات وسوء معاملة الملاحظين.

وقال ع.ا. ولي أمر طالبة بالمعهد” نحن أولياء أمور الطالبات المقيدات بلجنة امتحانات الثانوية الأزهرية بمعهد فتيات أبوحماد بالشرقية” الشعبة العلمية”، حيث يتظلم أبناؤنا من القلق والتوتر في اللجنة من سوء تعامل الملاحظين وعدم توفير الجو المناسب للامتحانات والضغط على أعصابهم دائما.

وأضاف ا. م. ع. ولي أمر ” يعاني الطالبات من قيام مسؤولى اللجنة بتسليمهم الأوراق متأخرا، ويصل التأخير لأكثر من نصف ساعة دون تعويضهن وقت إضافي عن ذلك وقد أبلغنا رئيس المنطقة والمشرف على الامتحانات الشيخ علي خليل ورئيس القطاع ولكنهم للأسف لم يحركوا ساكناً ووعدوا بحل هذه المشاكل ولكن لم يتغير شيء ومازال الوضع يزداد سوءاً والطالبات نفسيتهم سيئة من جراء ذلك، وأمس قام أحد الملاحظين في اللجنة بأخذ ورق الإجابة من الطالبات بالقوة وترويعهن ولولا تدخل رئيس الدور لحدثت مصيبة ولكن الله سلم.

وناشد عدد من أولياء الأمور فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر لوضع حل لهذه المشكلة والتدخل لمنع التوتر والفوضى داخل لجنة امتحانات الثانوية الأزهرية بمعهد فتيات أبوحماد الثانوي.