وزير النقل: الرئيس السيسي حاسس بالمصريين وبينه وبين ربنا عمار

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أن الرئيس السيسي يشعر بالمواطن المصري ويريد نقله من المواطن المعدوم الذي يعيش في العشوائيات أو الذي يعيش في مناطق بها صرف صحي طافح في الشارع، واللي عنده 5 أولاد مش لاقي ليهم وظيفة أو تعليم جيد، ومش عارف يلاقي صحة وطب جيد؛ كل دي اهتمامات يراها الرئيس منذ أن كان قائدًا عام، أو قبل ذلك وهو يرى حال المواطن المصري".

 

وقال وزير النقل، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقوم بالإطمئنان دائمًا على رواتب الموظفين والعامل لمعرفة كيف يدير حياته المعيشية، مؤكدًا أن توقيت انطلاق العمل بالمشروعات القومية منذ 2014 كان مناسبًا.

 

وقال "الوزير"، خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، إن المشروعات القومية مخططة ومدروسة لها عائد حالي ومستقبلي، ولها عائد تغطي المطلوب منها بالدولار، متابعًأ: "لو عاد به الزمن إلى عام 2014 لوافق، أيضًا، على البدء في المشروعات القومية التي تم التخطيط لها ومنها قناة السويس الجديدة، وما يتم العمل بها حاليًا".

 

وأضاف: "الرئيس حاسس بالمواطن المصري ونفسه ينقله من المواطن المصري المعدوم اللي عايش في العشوائيات، ليعيش بشكل آدمي في وحدة سكنية لائقة ويسير في طريق سليم بدون حفر أو مطبات، ويحصل على حياة تليق به"، متابعًا: "الرئيس بيحلم بتحقيق الأفضل لشعبه، وطول ما انت عندك إرادة وعزيمة هتوصل ان شاء الله، الرئيس كان يفكر لبلده وأهله وناسه منذ أن كان عقيدًا بالأمانة العامة في وزارة الدفاع".

 

وأكد، أن الرئيس السيسي يعلم إمكانيات الدولة، مضيفًا: "الرئيس السيسي بينه وبين الله عمار؛ وربنا كبير ومش هينسنا، مضيفًا أنه على علم بأن قرار الرئيس السيسي صحيح ولا يرجع فيه؛ لأنه مبني على دراسات سليمة، ومعطيات مدروسة.

 

وأكد أن الرئيس السيسي يشعر بالمواطن المصري ويريد نقله من المواطن المعدوم الذي يعيش في العشوائيات أو الذي يعيش في مناطق بها صرف صحي طافح في الشارع، واللي عنده 5 أولاد مش لاقي ليهم وظيفة أو تعليم جيد، ومش عارف يلاقي صحة وطب جيد؛ كل دي اهتمامات يراها الرئيس منذ أن كان قائدًا عام، أو قبل ذلك وهو يرى حال المواطن المصري".

 

وأضاف: "الرئيس حاسس بالمصريين ونفسه ينقله من المواطن المصري المعدوم اللي عايش في العشوائيات، ليحصل ويعيش المواطن بشكل آدمي في وحدة سكنية لائقة يسير في طريق سليم بدون حفر أو مطبات، وحياة تليق بالمصريين"، متابعًا: "الرئيس بيحلم بتحقيق الأفضل لشعبه، وطول ما انت عندك إرادة وعزيمة هتوصل ان شاء الله، الرئيس كان يفكر لبلده وأهله وناسه منذ أن كان عقيدًا بالأمانة العامة في وزارة الدفاع".

 

وأكد، أن الرئيس السيسي يعلم إمكانيات الدولة، مضيفًا: "الرئيس بينه وبين الله عمار؛ وربنا كبير ومش هينسنا، مضيفًا أنه على علم بأن قرار الرئيس السيسي صحيح ولا يرجع فيه؛ لأنه مبني على دراسات سليمة، ومعطيات مدروسة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق