«كنا بنتسلى».. ننشر تفاصيل القبض على 5 متهمين تنمروا على معاق ذهنيًا بالدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الدقهلية من ضبط 5 متهمين بالتنمر على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة «معاق ذهنيًا» وتداول نشطاء على فيس بوك فيديوهات للواقعة.

وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، برصد المتابعة الأمنية تداول 2 فيديو على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيهما مجموعة من الأشخاص يقومون بالتنمر على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة «معاق ذهنيا».

وشكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته، وتبين أنه يظهر بالمقطع الأول المجنى عليه مربوط بحبل من رقبته ويقوم اشخاص بإنزاله من توك توك ويقوموا بالتعدي والتنمر عليه، كما يظهر بالمقطع الثاني المجنى عليه مربوط بأحد الأعمدة ويقوم نفس الأشخاص بالتهكم عليه والسخرية منه .

وبالفحص وتكثيف عمليات البحث تمكن الكشف عن هوية المجني عليه، ويدعى «محمد. إ. أ. م- 24 سنة» وشهرته «بكار»، ومقيم بندر دكرنس طرف كفيلته وتدعى «ماجدة. م. أ»، 66 سنة ومقيمة بذات العنوان.

كما تمكن ضباط المباحث من تحديد الأشخاص الذين يظهرون بالفيديوهات ويأتون بأفعال الاعتداء والتنمر على المجنى عليه وهم «محمد المرسى محمود منصور العدل وشهرته الصامولي»، 19 سنة، نقاش و«خالد علاء رمضان عوض، 20 سنة عاطل»، و«محمد رجب منصور إبراهيم، 21 سنة عاطل، وجميعهم يقيمون بقرية المحمودية دائرة مركز دكرنس بالإضافة لكل من :» محمد احمد محمود عبداللطيف، 23 سنة سائق ومقيم عزبة الصايغ«، و» أشرف العدل احمد عبده العدل، 25 سنة عاطل، ومقيم المحمودية.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين والتوك توك المستخدم بالواقعة ملك المتهم الأول وأحيلوا جميعا للنيابة العامة للتحقيق وبمواجهتهم بمقاطع الفيديو وتحريات المباحث اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السخرية من المجنى عليه وقالوا :«كنا بنتسلى بالسخرية منه»، واعترفوا أنه تم تصوير الواقعة بمعرفتهم لمزيد من السخرية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    145,590

  • تعافي

    115,975

  • وفيات

    7,975

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق