نهى العمرسي تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد صناع مسلسل الطاووس «تفاصيل»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلن طارق العوضي، محامي النقض ووكيل الفنانة نهى العمروسي وابنتها نازلي مصطفى، عن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد الجهات المنتجة لمسلسل «الطاووس» بسبب استخدام صورة واسم موكلته «نازلي» والقضية التي كانت طرف بها، للدعاية للمسلسل، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2021.

ونشر «العوضي» البيان عبر صفحته بموقع «فيسبوك»:«بيان اعلامي بيان وبلاغ إلى النائب العام والمجلس الاعلي للاعلام ونقابة السينمائيين ونقابة المهن التمثيلية.. تابع مكتبنا ببالغ الانزعاج ما تم نشره على العديد من الصفحات واسعة الانتشار على مواقع السوشيال من ميديا من دعاية لمسلسل رمضاني يسمي الطاووس.. وقد تم استخدام صورة موكلتنا نازلي مصطفي كريم في الدعاية لهذا المسلسل».

وأضاف:«كما تم استخدام اسم قضية الفيرمونت كدعاية رخيصة ومؤثمة قانونا لهذا المسلسل ... خاصة وان النيابة العامة قد حذرت مرارا وتكرارا من تناول هذه القضية حيث انها ما زالت في مرحلة التحقيقات ومن شأن ذلك التاثير على التحقيقات ومجراها.. كما ان موكلتنا نازلي مصطفي كريم ليست هي فتاة الفيرمونت المجني عليها في القضية».

واستكمل:«واذاء اصرار اصحاب هذه الصفحات على المضي في تلك الدعاية الرخيصة على حساب اجساد النساء وانتهاك لخصوصيتهم ونشر صور خاصة دون موافقة اصحابها في مخالفة صريحة للدستور والقانون، وعليه فان مكتبنا يعلن انه سيتقدم بكافة البلاغات والاجراءات القانونية لمواجهة ذلك الامر».

واختتم:«كما اننا نعتبر هذا البيان بلاغا رسميا إلى النيابة العامة والمجلس الاعلي للاعلام ونقابة المهن السينمائية، مركز دعم دولة القانون طارق العوضي المحامي بالنقض القاهرة في ٦ ابريل ٢٠٢١».

مسلسل «الطاووس» سيناريو وحوار كريم الديلي، إشراف على الكتابة محمد ناير، ومونتاج أحمد حلمي ويشارك في بطولته الفنانة القديرة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، إخراج رؤوف عبدالعزيز، ويعرض عبر شاشة قناة النهار ضمن المارثون الرمضاني 2021 وقناة ltc.

facebook
  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق