محافظ كفرالشيخ يوجه بمتابعة الأسواق خلال شهر رمضان المبارك

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجَّه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، باستمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة علي الأسواق، والمحلات التجارية ومحال الجزارة، والمخابز، لمنع احتكار السلع خاصة خلال شهر رمضان المبارك ، والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة، والبيع بالسعر الرسمي، والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح، وكذا التأكيد على الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبناءاً علي توجيهات محافظ كفرالشيخ، أشرَف علي سلامه، رئيس مركز ومدينة قلين، علي أعمال الحملة المكبرة للمرور والتفتيش علي المطاعم والكافيهات، والمحلات التجارية، وذلك لتحقيق الأمن الغذائي، وضمان توصيل الدعم لمستحقيه، وكذا التأكيد علي تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية، وتفعيل ارتداء الكمامات الواقية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بالتنسيق مع ادارة التموين، والصحة، والطب البيطري.

وقد أسفرت الحملة عن ضبط عدد من عبوات كيماوي النترات الخاص بوزارة الزراعة، والغير مصرح بالتداول خارج الجمعيات الزراعية، وتم التحفظ عليهم.

كما أشرف جمال فهمي عيد، رئيس مركز ومدينة مطوبس، على أعمال الحملة المكبرة للمرور والتفتيش الاسواق، والمحلات التجارية، وذلك لضبط الأسعار، وضمان سلامة المنتجات المقدمة للمواطنين، بالتنسيق مع ادارة التموين، والصحة، والطب البيطري، وقد أسفرت الحملة عن تحرير 9 محاضر للمخالفات المتنوعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك في إطار جهود المحافظة بتكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق وتوفير الدعم الكامل للمواطنين.

المزيد:الزراعة تحذر من منتج توابل الدجاج المتواجد في الأسواق: يحتوى على مادة مسرطنة (فيديو)

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق