محافظ الدقهلية: النواب طلبوا أكثر من 3 آلاف خدمة خلال ثلاثة أشهر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن المحافظة بها ٥١ عضوا بمجلسي النواب والشيوخ، كاشفاً عن أن المحافظة استلمت ٣١٥٠ طلبا من النواب خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، بينهم نائب واحد تقدم ب ٢٣٣ طلبا خدميًا.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني بحضور محافظ الدقهلية لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة الخاصة بالمحافظة.

وأوضح المحافظ، أن كل طلبات النواب كلها طلبات لصالح المواطنين ،مؤكدا أن السلطة التنفيذية للمحافظة لا تقصر في أي من الملفات المسموحة، وخاصة ملف التصالح، مشيراً إلى أن المحافظة استقبلت ١٦٠ ألف طلب إحاطة.

وناقشت اللجنة طلبات الإحاطة المقدمة من النائب محمد نجيب، بشأن عدم توصيل المرافق للعقارات والمنازل التي تقدم أصحابها للتصالح مع الوحدات المحلية، وتنتظر المعاينة، رغم سداد المبالغ والرسوم المطلوبة للوحدات المحلية بالدقهلية.

‏والطلب الإحاطة الآخر، بعدم استكمال وتشطيب مجمع المصالح الحكومية الذي بدأ تنفيذه عام 2010، وذلك بمدينة الجمالية ‏محافظة الدقهلية.

‏ ‏والطلب الثالث خاص بعدم إنهاء الحيز العمراني لتوابع مركز الجمالية – محافظة الدقهلية الذي تم إعداده عام 2017 ،حيث إن الامتدادات للكتل السكنية القديمة غير موجود ة بخرائط الحيز العمراني الحالية، بالرغم من البناء في ظل ‏التصوير الجوي لعام 1985.

كما تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائبة ميرفت عازر، بشأن سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتخصيص قطعة أرض محطة رفع صرف صحي بالبر الشرقي بميت غمر – محافظة الدقهلية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق