تجديد حبس قاتل والدته في الخصوص

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الخانكة الجزئية تجديد حبس مريض نفسي بتهمة قتل والدته في الخصوص حيث طعنها 17 طعنه خلال نوبة هياج اصابته في مشاجرة بينه وبينها بسبب طلبه أموال منها ورفضها فاتهمها بالاستحواذ على ميراث والده وقام بالإمساك بسكين مطبخ ومزق جسدها حتي الموت.

المتهم أدلى باعترافات تفصيلية عن جريمته أمام قاضي المعارضات حيث قال إنه طلب من والدته أموال متهما إياها بوضع يدها على ميراثه من والده، مشيرا إلى أنه ألح أكثر من مرة عليها لإعطاء اموال وكانت ترفض بسبب سوء حالته النفسية وخضوعه للعلاج النفسي اكثر من مرة بمستشفى الخانكة للامراض العقلية.

أضاف المتهم أنه يوم الحادث طالبها بأموال فرفضت فهددها بسكين ولكنها أصرت على الرفض ففقد صوابه وقام بطعنها 17 طعنة حيث انهال عليها بالطعنات حتي لفظت انفاسها الأخيرة وتركها والدماء تنزف بجوار الجثة وسلم نفسه لرجال الامن بعدما أبلغ عن جريمته.

تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية اخطارا من العميد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة بقيام شاب بقتل والدته بمدينة الخصوص.

كشفت التحريات أن المتهم «أسلام ح» 26 سنة مريض نفسي ويعالج بمستشفي الخانكة للامراض العقلية طللب من والدته وفاء أ 55 سنة مبلغ مالي فرفضت فطلب منها ميراثه من والده حتي يستطيع توفير نفقاته فرفضت وقام بتمزيق جسدها بالسكين حيث انهال عليها بالطعنات لتلفظ أنفاسها الأخيرة وطلب الشرطة وأبلغ عن جريمته.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق