عضو في «النواب»: مسلسل الاختيار 2 كشف الوجه القبيح للإخوان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال النائب عبدالحميد دمرداش عضو مجلس النواب إن مسلسل «الاختيار 2» كشف الوجه القبيح لجماعة الاخوان الارهابية أمام الشعب المصرى والشعوب العربية وشعوب العالم كله بعد اذاعته مترجما إلى اللغة الإنجليزية.

و اضاف «دمرداش» في بيان له اليوم السبت: «هذا المسلسل بمثابة وثيقة تاريخية تضمنت الحقائق الكاملة بالصوت والصور لهذه الجماعة الخائنة التي لم يكن لها أي هدف سوى تدمير الوطن.

و تابع انها اعادت الاعتبار للدراما المصرية وكشفت الوجه القبيح لجماعة الاخوان الارهابية وجعلت الشعب المصرى العظيم والشعوب العربية وشعوب العالم كله يلتفون حول الملحمة المصرية وبطولات بواسل مصر في مسلسل «الاختيار 2 “ .

وقال إن هذا المسلسل الرائع كشف للعالم كله ما كانت تقوم به الجماعات الإرهابية لهدم الدولة المصرية خاصة ان الجماعات حولت رابعة والنهضة لمكان لتجميع الأسلحة للحرب على الدولة المصرية.

مؤكداً ان هذا المسلسل جاء ليكشف ما حدث من الإخوان لتسليح الاعتصام والدراما المصرية في هذا المسلسل العظيم كشفت وعرت جماعة الاخوان الارهابية أمام العالم.

وأشار إلى اهمية ترجمة هذا المسلسل حتى يرى العالم كله كيف نجح المصريون الابطال قيادة وحكومة وقوات مسلحة باسلة وشرطة وطنية في الحفاظ على الدولة المصرية وان مصر أقوى من أي جماعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق