القليوبية : 150 محضر عدم ارتداء الكمامة وغلق 24 مقهى وضبط 426 شيشة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية جولاتها الميدانية المستمرة، بحضور نائبي المحافظ والسكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن والأحياء لمتابعة التزام المطاعم والمقاهي والمحال التجارية، بتطبيق الإجراءات الاحترازية، والتأكد من التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية.

كما تابعت الحملات، بحسب بيان صحفي الأحد، الاالتزام بالمواعيد الصيفية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف ذلك، وذلك تنفيذاً لتوجيهات عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بمتابعة تطبيق كافة الإجراءات التي تتخذها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من تكدس المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا.

أسفرت الحملات عن ضبط 426 شيشة و150 محضر عدم ارتداء الكمامة و24 غلق مقهى وبذلك يصبح إجمالى المخالفات على مدار العشرة أيام الماضية ضبط 2196 شيشة وتحرير 1456 محضر مخالفة عدم ارتداء كمامة وغلق 149 مقهى.

وشدد محافظ القليوبية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية والمرور على المقاهي والكافيتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الاصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وناشد الهجان، المواطنين الالتزام بالتعليمات الوقائية، واتخاذ كافة وسائل الحيطة والحذر حفاظًا على سلامتهم وسلامة أسرهم، كما وجه بالتشديد على حظر إقامة أي تجمعات كبيرة في الأماكن المغلقة مثل سرادقات العزاء أو الاحتفالات في دور المناسبات، والتعامل بكل حزم مع الكافيتريات والكافيهات والمقاهي وما يماثلها في حالة مخالفته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق