منتخب الإمارات في المجموعة الأولى لدولية دبي للسلة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: مسعد عبد الوهاب

أسفرت قرعة النسخة ال32 لبطولة دبي الدولية للسلة المقررة ما بين 27 يناير/ كانون الثاني الجاري و5 فبراير/ شباط المقبل، على صالة الشيخ راشد بن حمدان في نادي النصر في دبي، والتي سحبت ظهر أمس الثلاثاء إلكترونياً في مقر اتحاد كرة السلة في دبي، عن وقوع منتخب الإمارات في المجموعة الأولى إلى جانب سترونج جروب الفلبيني ودينامو اللبناني والوحدة السوري والنصر الليبي.

كما أوقعت القرعة قطبي السلة اللبنانية بيروت والرياضي في المجموعة الثانية النارية إلى جانب سلا المغربي والإفريقي التونسي متصدر الدوري حالياً والنفط العراقي.

وتقام المباريات بنظام الدوري من دور واحد على أن تتأهل الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وافتتح اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة، مراسم سحب القرعة، مؤكداً أهمية هذا الحدث الرياضي الفريد في منطقة الشرق الأوسط كونه يستقطب أقوى الفرق العربية والقارية على المستويين الفني والحضور الجماهيري، مشيراً إلى أن الفرصة مواتية لمنتخب الإمارات للاحتكاك بفرق قوية استعداداً للاستحقاقات القادمة.

حضر الحفل عيسى درويش مدير عام شركة بريزما لإدارة العلاقات العامة، وناجي الجابري مدير عام شركة الجيل الجديد؛ حيث أكدا دعمهما للبطولة وتوفير كل فرص النجاح لها كما أشادا بالدور الكبير الذي يقوم به اتحاد السلة بقيادة اللواء «م» إسماعيل القرقاوي، بعد ذلك تناول المحاضر الدولي قاسم دعدوش لائحة البطولة.

حضر الاجتماع محمد عبد الله الزرعوني رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد، وسالم المطوع أمين السر العام، ومحمد الحمادي مدير الاتحاد، والدكتور منير بن حبيب المدير الفني للاتحاد، وحميد الحمادي مدير العلاقات الحكومية بشركة بريزما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق