جاني: «بلاي أوف» الصالات أوفى بوعده

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: عصام هجو

أشاد عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، بالمستوى الفني العالي والمميز في (البلاي أوف) الخاص بدوري الرجال والرديف وتوجه بالتهنئة إلى الفرق المتأهلة.

وقال إن الأندية التي وصلت الى الأدوار المتقدمة في بطولتي الرديف والرجال لم تصل إلى هذه المرحلة من التنافس القوي والمثير بالحظ أو الصدفة أو من فراغ بل بفضل العمل المتميز من الأجهزة الفنية والإدارية ورؤساء مجالس إدارات جميع الأندية المنضوية تحت لواء اللعبة ما أسهم كثيراً في ارتفاع إيقاع المباريات وارتفاع المستوى الفني الذي أصبح حديث الناس ووسائل الإعلام.

وتابع: سعادتنا كبيرة في نظرة الأندية التي أصبحت نظرة تحد وتنافس وصراع على البطولات وليس مجرد مشاركة بدليل أن فرسان (البلاي أوف) لم يتم التعرف إليهم إلا بعد صافرة نهاية الجولة الأخيرة، ما يؤكد أن الأندية توفر البيئة الجيدة لفرقها.

وحول إمكانية إضافة أندية جديدة للعبة كشف عبد الملك جاني: في اللجنة التنفيذية تلقينا رغبة أبدتها بعض الأندية التي طلبت الدخول في غمار منافسات اللعبة وفقط ننتظر الفعل والتنفيذ عبر مخاطبتنا بالرسائل الرسمية من هذه الأندية التي ترغب في الانضمام أو العودة إلى اللعبة من جديد كي يتم الإعلان الرسمي عن ذلك ونحن بدورنا نخاطب اتحاد الكرة ويجب أن يعلم الجميع أننا في اللجنة لن ندخر جهداً في سبيل زيادة عدد الأندية في المواسم القادمة.

وأعلن عن نجاح اللجنة في تنظيم دورة المستوى الثالث لمدربي كرة الصالات واضاف: دخلنا في تحد وكسبنا الرهان وحصلنا على موافقة الاتحاد الآسيوي بتنظيم الدورة قريباً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق