العين ترحب بـ «سوبر الأرجنتين»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل صباح أمس الثلاثاء فريقا بوكا جونيورز وراسينغ كلوب إلى مطار العين الدولي، استعداداً لخوض منافسات كأس السوبر الأرجنتيني على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين بعد غد الجمعة.

وكان في مقدمة مستقبلي الفريقين محمد أحمد الرميثي مدير إدارة الفعاليات الدولية في مجلس أبوظبي الرياضي.

وتقام مباراة كأس السوبر الأرجنتيني للمرة الأولى خارج الأرجنتين، بموجب اتفاقية موقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، التي تمتد لأربع سنوات، دعماً لخطط شراكات أبوظبي مع المؤسسات والهيئات الرياضية العالمية، وامتداداً لاستقطاب نخبة الفعاليات الرياضية الدولية، والعمل على استضافة الأحداث الرياضية التاريخية لكرة القدم في أبوظبي.

ويتدرب بوكا جونيورز تحضيراً للقمة المرتقبة في استاد طحنون بن محمد، فيما يُجري راسينغ كلوب تدريباته في استاد خليفة بن زايد، ويقام التدريب الرئيسي والرسمي الذي يسبق المباراة بيوم على ملعب استاد هزاع بن زايد، كما يستضيف استاد هزاع المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي يجمع بين قائدي الفريقين يوم الخميس في قاعة المؤتمرات الصحفية.

إثارة كبيرة

وتعرف مباريات كرة القدم الأرجنتينية بأجوائها الصاخبة، والحماس في المدرجات بشكل هستيري، والتي تتابع بتصرفات غريبة داخل الملعب، كما حصل خلال آخر لقاء بين بوكا وراسينغ، حيث أنهى الحكم المباراة قبل نهاية وقتها الأصلي، بعد طرد 5 لاعبين بالبطاقة الحمراء من فريق بوكا.

وانتهت 90 دقيقة بالتعادل 1-1 ليلجأ الفريقان إلى الشوطين الإضافيين، لكن قبلهما طرد الحكم لاعباً من كل فريق، وفي الشوط الإضافي الأول تم طرد لاعب ثان من بوكا جونيورز. وبحلول الدقيقة 118 سجل كارلوس ألكاراز هدف التقدم لفريق راسينغ، لكنه تلقى بدوره بطاقة حمراء، بسبب طريقة احتفاله المستفز، كما طُرد 3 لاعبين من بوكا ليبقى الفريق ب 6 لاعبين فقط في الملعب، وهو ما دفع الحكم لإعلان نهاية المباراة بفوز راسينغ 2-1 في ختام غريب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق