المري: شباب الأهلي أكد أن السلة الإماراتية بخير

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: مسعد عبد الوهاب

حافظ فريق كرة السلة بنادي شباب الأهلي على صدارته لمجموعته الأولى في بطولة السوبر لأندية غرب آسيا لمنطقة الخليج، بالعلامة الكاملة «8 نقاط» بتجديد فوزه على ضيفه البشائر العماني إياباً بنتيجة 92-61، في مباراتهما بالجولة الرابعة من دور المجموعات التي أقيمت على صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي شباب الأهلي في الممزر، علماً بأن الفوز هو الرابع توالياً بعد الفوز على البشائر ثم كاظمة الكويتي والهلال السعودي في مرحلة الذهاب.

حقق «الفرسان» فوزه بجدارة واستحقاق بسيطرته على المجريات والتفوق في الفترات الأربع للمباراة بواقع 22-12، و19-16، و28-13، و23-20.

وقال البوسني زوران زابوفيتش مدرب شباب الأهلي: «لاعبو فريقي كانوا في الموعد،أشركنا لاعبين شباب واعدين وحققنا النتيجة المطلوبة،وأتمنى أن نستمر على نفس المنوال».

وعن مباراة كاظمة التي سيلعبها «الفرسان» خارج الديار، قال: «إن المباراتين المتبقيتين خارج أرضنا هما أمام كاظمة ثم الهلال، فريق كاظمة متميز وكان نداً قوياً في الذهاب لكننا سنكون جاهزين لملاقاته، ونتعامل مع كل مباراة على حدة بالتكتيك المطلوب».

وعلق المصري عزمي محمود مدرب البشائر: «نبارك لشباب الأهلي فوزه المستحق، لأنه عرف كيف يستغل الأخطاء التي وقعنا فيها ولم نكن موفقين فقد خضنا المباراة دون أهم لاعبين أساسيين في الفريق بداعي الإصابة التي أزعجتنا، وشباب الأهلي سجل 21 نقطة من أخطائنا مقابل 12 نقطة لنا من أخطائه».

والتقى اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة، والفريق محمد المري رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية في نادي شباب الأهلي، والدكتور ماجد سلطان عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للقطاع، بلاعبي شباب الأهلي عقب المباراة وقدموا التهنئة لهم بفوزهم المستحق، وأشادوا بما حققه ممثل سلة الإمارات في البطولة والصدارة لمجموعته بالعلامة الكاملة.

وقال القرقاوي مخاطباً اللاعبين: «تهانينا بالفوز ولكن أحذركم من التهاون في مباراتي الجولتين المتبقيتين خارج الديار أمام كاظمة والهلال، لأنهما مباراتان صعبتان لكون الفريقين يتطلعان لرد الاعتبار وتعويض خسارتيهما في دبي في الذهاب، ويجب عدم نسيان حقيقة أن شباب الأهلي لا يمثل نفسه في هذا الاستحقاق القاري بل دولة الإمارات ككل».

من جهته،أكد الفريق محمد المري أن المستوى الذي ظهر به شباب الأهلي يطمئن على أن كرة السلة الإماراتية بخير، وهنأ اللاعبين على النتائج المشرفة التي تحققت بقوله: «أنجزتم المهم وباقي الأهم ونحن على قناعة بأنكم لو لعبتم بمستواكم الطبيعي ستحافظون على صدارة المجموعة وستحققون الكثير لسلة الإمارات».

وتابع: «فريق شباب الأهلي متكامل ومتميز بهذه التشكيلة من جهاز فني ولاعبين، ومن اللافت أيضاً أننا لعبنا الربع الرابع بلاعبي الصف الثاني والثالث، ولهم مستقبل واعد ونستطيع القول إن كرة السلة في الإمارات بخير ونتمنى أن تستمر بهذا المستوى».

القرقاوي: رغبة رد الاعتبار تزيد من صعوبة لقاءي كاظمة والهلال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق