كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز تنطلق اليوم

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق اليوم الخميس بطولة كأس صاحب السمو، رئيس الدولة، في نسختها ال12 لفئة الخمس نجوم، وكأس الأمم لفئة الخمس نجوم في نسختها ال11، وينظمها اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، وبمساندة ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وشركة لونجين راعية دوري الإمارات.

وتجري فعاليات البطولة على مدى خمسة أيام في منتجع الفرسان الرياضي الدولي في أبوظبي.

وتشكل البطولة واحدة من أهم المنصات لنيل الفرسان استحقاق التأهل للمشاركات العالمية والأولمبية القادمة، في حين تسعى الفرق المشاركة إلى التأهل لنهائي كأس الأمم التي ستقام في مدينة برشلونة الإسبانية من 29 من سبتمبر إلى 1 من أكتوبر.

وثمن اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الإمارات للفروسية، الدعم والاهتمام بفروسية الإمارات برياضاتها المختلفة، ومن ضمنها رياضة قفز الحواجز، وتوفير كل متطلبات وعناصر النجاح لها والتي أوصلت رياضات فروسية الإمارات إلى أعلى المراتب، وجعلها تتصدر المشهد. وقال: «يفخر اتحاد الإمارات للفروسية والسباق بتنظيم كأس صاحب السمو رئيس الدولة لقفز الحواجز لفئة الخمس نجوم، والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة.

ورحّب عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بالمشاركين في البطولة التي تؤكد ريادة أبوظبي في تنظيم الفعاليات العالمية الكبرى، والتي تستقطب أبرز رياضي الفروسية من مختلف أنحاء العالم».

وأضاف: «فخورون في مجلس أبوظبي الرياضي بأن نكون جزءاً من نجاحات الكأس الغالية، ومستعدون لتقديم نسخة استثنائية يداً بيد مع مختلف الشركاء، كما أننا نفخر بحجم المشاركة الدولية للفرسان، وقيمة الجوائز المقدمة».

أخبار ذات صلة

0 تعليق