«الرصاصي للعطور» راعياً للفريق الأول لكرة الشارقة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقع نادي الشارقة الرياضي ممثلاً في شركة الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري عقد رعاية مع الرصاصي للعطور، لتصبح بموجبه الشركة راعياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لما تبقى من الموسم الحالي 2022-2023 والموسم المقبل 2023-2024.

وتم الاتفاق على إظهار شعار الشركة في المساحة الخلفية من قميص اللاعبين، في جميع المسابقات المحلية التي سيشارك فيها الفريق الأول.

وأكد علي سالم المدفع رئيس نادي الشارقة الرياضي في المؤتمر الصحفي، سعادته بتوقيع عقد الشراكة مع الرصاصي للعطور، آخر الشركات الراعية لفرق النادي المختلفة. وعزى تهافت الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة لرعاية فرق النادي المختلفة للتميز الكبير والبطولات التي تحققها الفرق على جميع المستويات، وخص بالذكر فريق كرة القدم.

وتوجه شاريق خان، المدير العام للرصاصي بالشكر إلى رئيس نادي الشارقة ورئيس شركة الاستثمار والتطوير التجاري لإتاحة الفرصة للشركة للدخول في شراكة مع النادي.

وأضاف: «لم نختر الشارقة فقط لتميزه وبطولاته وجماهيريته؛ بل لأنهم يعتبرون أنفسهم من مشجعي نادي الشارقة لنشأتهم في الإمارة الباسمة ولوجود رئاسة شركتهم فيها».

وقال إبراهيم الجروان: «الاستراتيجية التي ينتهجها نادي الشارقة، تبنى على المشاركة والتعاون لتحقيق الأهداف والوصول للغايات التي هدفها الأول خلق أجيال واعية ممارسة للرياضة لأنهم أجيال الغد وصناعه، هذه الاتفاقية مع إحدى شركاتنا المحلية صاحبة الصيت الأكبر في مجال العطور والتي فاح اسمها وانتشر عطرها على مستوى كبير، فأصبحت أحد الأسماء اللامعة في عالم العطور».

في ختام المؤتمر، استعرض لاعبو الفريق الأول عادل الحوسني، وعبدالله غانم مع ماركوس ميلوني، وغوستافو اليكس شعار الشركة في قميص الفريق.

وحضر المؤتمر الصحفي: سلطان عسكر عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، ومحمد علي القصير المدير التنفيذي للنادي، إلى جانب أعضاء شركة كرة القدم عمران الجسمي وجاسم الدوخي وإبراهيم بن غافان مدير الاحتراف ووحيد مروان عرفات المدير التنفيذي لشركة كرة القدم، ومن جانب شركة الرصاصي عمير كالسيكار رئيس الأعمال، وأبورفا سريفاستفا رئيس تسويق التجزئة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق