رونالدو وميسي يمتعان الجماهير.. سان جيرمان يهزم نجوم النصر والهلال

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفاً وتسبب بركلة جزاء،وزار البرتغالي كريستيانو رونالدو الشباك مرتين في مباراة فوز باريس سان جيرمان الفرنسي على نجوم الهلال والنصر 5-4 في كأس الملك فهد على كأس موسم الرياض.

واحتسب الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم ركلة جزاء لصالح المهاجم البرتغالي رونالدو البالغ عمره 37 عاماً بعد ارتطامه مع كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان ليخضع للعلاج قبل أن يسجل الركلة بنفسه ويدرك التعادل 1-1 لفريق موسم الرياض في مباراة ودية أمام بطل فرنسا.

وكان ليونيل ميسي تقدم لباريس سان جيرمان بعد ثلاث دقائق من البداية بعد تمريرة رائعة من زميله نيمار قبل أن يدرك رونالدو التعادل في الدقيقة 34.

وأشهر الحكم الجاسم بطاقة حمراء مباشرة لخوان بيرنات مدافع باريس سان جيرمان بعد تدخل قوي ضد سالم الدوسري في الدقيقة 39 ليحرمه من الانفراد بمرمى نافاس.

ورغم النقص العددي أعاد البرازيلي ماركينيوس النادي الفرنسي للمقدمة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين بعد تمريرة من كيليان مبابي.

واحتسب الجاسم ركلة جزاء لصالح نيمار في الوقت المحتسب بدل الضائع نفذها بنفسه لكن محمد العويس حارس فريق موسم الرياض تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط تابع رونالدو تسديدة ارتدت من العارضة ليضعها قوية في الشباك.

وقام مبابي بعمل فردي رائع ومرر كرة إلى الإسباني راموس وضعها في الشباك(54)، وسرعان ماعادل هيون سوو النتيجة(57)،قبل ان يحصل ميسي على ركلة جزاء بعدما اصطدمت تسديدته بالمدافع علي البليهي سددها مبابي بنجاح(60)، ثم سجل هوغو إيكيتيكي الهدف الخامس لسان جيرمان، والبرازيلي تاليسكا الهدف الرابع لفريق النجوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق