في ليلة الخيال..رونالدو يعادل أهداف ميسي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض:عيسى الحكمي

أوفت المباراة الاستعراضية بين باريس سان جيرمان ونجوم النصر والهلال بكل الوعود المنتظرة،عندما قدم نجوم العقد الفريد في كرة القدم كريستيانو رونالدو وميسي ومبابي ونيمار كل مابجعبتهم على ملعب الملك فهد الدولي الذي ضاقت مقاعده بأكثر من 60 ألف متفرج أخذوا أماكنهم من وقت مبكر استعداداً للحدث الذي فاق الخيال.

سجل ميسي أولاً للفريق الباريسي الذي انتصر في النهاية 5-4،ورد «الدون» على بداية «البرغوث»، بهدفين احتفل بهما واحتفلت معه الجماهير في أول ظهور له في الملاعب السعودية بعد انتقاله لصفوف فريق العاصمة النصر في صفقة تاريخية تستمر حتى 2025.

وبعد 37 مباراة جمعت النجمين الأبرز في العالم حالياً،استطاع رونالدو معادلة أهداف ميسي في المباريات المباشرة بينهما ليصبح لكل منهما 23 هدفاً.

وتوج «صاروخ ماديرا»تألقه في الدقائق الستين التي لعبها بالحصول على جائزة نجم المباراة وتسلمها من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه الذي أشرف ورتب وقدم هذا التجمع الكروي الفريد.

كل ما يمكن حدوثه في مباراة كهذه حصل،سجل النجمان الكبيران 3 أهداف،وسجل مبامبي وسيرجيو راموس وهوغو ايكيتيكي،وسجل البرازيلي تاليسكا الذي شارك في الشوط الثاني هدفاً صاروخياً على يمين دوناروما، كما سجل الكوري هيون سو مدافع الهلال، وأهدر نيمار ركلة جزاء تصدى لها الحارس السعودي محمد العويس قبل نهاية الشوط الأول،وأكمل الفريق الفرنسي المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 36 بعد طرد خوان بيرنات.

وشهدت نهاية المباراة احتفالية كبيرة،توج من خلالها آل الشيخ باريس سان جيرمان بدرع موسم الرياض،واحتفلت الجماهير بكرنفال خاص في الملعب الملقب ب«الدرة»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق