عناق تاريخي بين ميسي ورونالدو يجذب الأضواء

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بداية مثالية لمغامرته السعودية، وذلك بتسجيله ثنائية في خسارة نجوم موسم الرياض المكون من لاعبي فريقه الجديد النصر وغريمه الهلال أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه في باريس سان جرمان الفرنسي 4-5 على ملعب الملك فهد.
وبعد أكثر من 15 عاماً من التنافس الاستثنائي، تواجه رونالدو وميسي مرة أخيرة ربما، وكانا على الموعد إذ وجد الأخير أيضاً طريقه إلى الشباك بتسجيله هدف الافتتاح لفريقه الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39.
وحظيت المباراة باهتمام عالمي لاسيما أنها قد تكون الأخيرة بين أسطورتين في نهاية مسيرتهما الهائلة، ميسي البالغ 35 عاماً والذي من المفترض أن يمدد عقده مع باريس، ورونالدو 37 عاماً الذي انضم الشهر الماضي إلى النصر بصفقة خيالية قدرت بـ200 مليون يورو.
لكن ما لفت الأضواء في المباراة كان العناق بين ميسي ورونالدو الذي كان فيه الكثير من العاطفة، وحمل لأول مرة وداً كبيراً بين لاعبين وصفا دائماً بالغريمين.
وأعاد ميسي عبر حسابه في «إنستغرام» فيديو العناق الشهير بينه وبين رونالدو،في حين قال رونالدو: «إنه من الجيد رؤية الأصدقاء بعد غياب طويل».
وظهر رونالدو وهو يلف ذراعه حول عنق ميسي والنجم الأرجنتيني يلف يده على خصر النجم البرتغالي، في حين قام ميسي بإرسال غمزة ود لرونالدو خطفت القلوب.
وعلق الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، المعروف بحبه لرونالدو على اللقطة قائلاً: «رونالدو وميسي... يا لها من صورة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق