مباراتان في افتتاح كأس البولو الفضية اليوم

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق اليوم السبت كأس دبي الفضية باكورة سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية، والتي تستمر إلى 4 فبراير المقبل بملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند، وبمشاركة 5 فرق، وبمعدل هانديكاب 20 جول للمرة الأولى، وهو التصنيف الأعلى بالمنطقة.

ووجّه محمد الحبتور رئيس اتحاد البولو التهنئة إلى أسرة البولو بالدولة والفرق المشاركة بالبطولة بمناسبة انطلاقة النسخة ال13 من «كأس دبي الفضية» المنافسات، معرباً عن سعادته بما حققته سلسلة كأس دبي الذهبية «مجتمعة» ببطولاتها الخمس عامة، والكأس الفضية بصفة خاصة، مؤكداً أن ما حققته رياضة البولو في السنوات الأخيرة، يعد مصدر فخر واعتزاز لأسرة البولو، ولكل عشاقها وممارسيها.

وأعرب الحبتور عن أمله في أن تقدم الفرق المشاركة مستوى متميزاً، يعكس المستوى الذي وصلت إليه اللعبة في المنطقة والعالم، موجهاً الشكر إلى مجلس دبي الرياضي على دعمه المستمر ومتابعته الحثيثة لأنشطة النادي والى الشركات الراعية، وإلى وسائل الإعلام الذين نسعد باهتمامهم باللعبة، ونعتبرهم شركاء في النجاحات التي تحققت.

ويقص شريط الافتتاح فريقا الحبتور والشيخة عليا آل مكتوم «أيه إم»، حيث يقود محمد الحبتور فريقه، ويضم ماثيو بيري «5 جول»، وجون جوريتش «7 جول»، وبوتيستا بايوجار «8 جول»، فيما يضم فريق الشيخة عليا آل مكتوم، كلاً من بنيامين أوركيوزا «6 جول»، سيزار سيربو «6 جول»، وأسيدرو سرسادا «8 جول».

ويلتقي في المباراة الثانية فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ومعها كل من لوكاس مونتفيرد «6 جول»، وتومي بيرسفورد «7 جول»، ومارتن بودستا «7 جول»، وفريق ذئاب دبي بقيادة حبتور الحبتور «واحد جول».

أما الفريق الخامس بنجاش فهو بقيادة حيدر بنجاش ويلعب يوم الثلاثاء المقبل أمام الفريق الخاسر من مباراة فريق الإمارات وذئاب دبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق