الدراجات المائية تجمع نخبة الأبطال في دبي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد شواطئ جزر دبي السبت، انطلاق حدثين رياضيين بحريين، الأول سباق دبي الدولي للدراجات المائية «الجولة الثالثة من بطولة الإمارات 2023»، والثاني منافسات بطولة دبي المفتوحة لألواح التزحلق على المياه بالمظلات «كايت سيرف»، واللذين ينظمهما نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات في موسم 2022-2023.

وتخطف منافسات سباق دبي الدولي للدراجات المائية الأضواء، نظراً للتنافس الساخن والمثير الذي تشهده من محطة إلى أخرى، حيث يعد السباق اليوم ثالث جولات بطولة الإمارات 2023، بعد افتتاحها بداية العام من «جزر دبي»، التي احتضنت منافسات الجولة الأولى، وشهدت حضور ومشاركة ما يصل إلى 80 متسابقاً، مثلوا 11 دولة حول العالم.

ويجمع الحدث ما يزيد على 60 متسابقاً يتنافسون على ألقاب 10 فئات على فترتين صباحية، وتبدأ في العاشرة صباحاً ومسائية، وتنطلق في الثانية بعد الظهر، حيث تشهد الجولة صراعاً ساخناً على الألقاب.

ويشارك في الحدث نخبة أبطال الإمارات، ممن لهم باع في هذه الرياضة، ومتسابقون يمثلون 10 دول، منهم نجوم الكويت و قطر والبحرين وفلسطين، وبريطانيا وفرنسا والمجر وبلجيكا وروسيا واليابان.

كما تنطلق اليوم السبت منافسات بطولة دبي المفتوحة لألواح التزحلق بالمظلات «كايت سيرف» التي ينظمها النادي للموسم السادس توالياً، وتستمر حتى يوم غدٍ الأحد على مياه جزر دبي بإشراف اتحاد الشراع والتجديف الحديث، وبالتعاون مع لجنة الإمارات للكايت سيرف والتجديف والتزحلق على الماء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق