ماسة عدنان تتوج بكأس فاطمة بنت منصور للقدرة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي: محمد مصطفى

فازت الفارسة ماسة عدنان التنبكجي بلقب كأس الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد للقدرة للسيدات لمسافة 100 كيلومتر، الذي أقيم أمس، في قرية الإمارات العالمية للقدرة في الوثبة في أبوظبي، بمشاركة 110 فارسات من مختلف الإسطبلات وأندية الفروسية في الدولة.

توجت الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان، الفارسات الفائزات بالمراكز الأولى عقب اعتماد النتيجة رسمياً، بحضور مسلم العامري مدير قرية الإمارات العالمية للقدرة، ومحمد الحضرمي مدير الفعاليات في القرية، ولارا صوايا المديرة التنفيذية لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة.

وحققت ماسة اللقب عن جدارة بعد أن سيطرت على الصدارة في المراحل الأربع، على صهوة الجواد «شهم» المملوك لإسطبلات الوثبة، وجاءت في المركز الثاني الفارسة أفنان إبراهيم على صهوة الجواد «بركة اليخيدو» المملوك لإسطبلات المغاوير، وتبعتها في المركز الثالث الفارسة نوف علي محمد الحجريري على صهوة «ميلاندي كوبر» المملوك لإسطبلات إف 3، وحلت رابعاً الفارسة شيرينة أحمد الفلاسي على صهوة «أوشوان هوتسبور» من إسطبلات المغاويير.

وتتواصل اليوم سلسلة سباقات القدرة في قرية الإمارات العالمية في الوثبة، باستضافة كأس الشيخ محمد بن منصور بن زايد آل نهيان للقدرة «إسطبلات خاصة» لمسافة 100 كيلومتر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق