8 فرق في كأس سلطان بن زايد للبولو

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق غداً الاثنين كأس سلطان بن زايد للبولو في نسختها الثالثة التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، بملعب سلطان بن زايد، وتشارك فيها 8 فرق، وبمعدل 4-6 هانديكاب، بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد البولو، والشريك الاستراتيجي نادي تراث الإمارات ومجموعة فنادق ومنتجعات جنة.

وأعلنت إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تفاصيل الحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وخالد سعيد المرزوقي المدير التنفيذي لنادي غنتوت رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وسعيد المناعي المستشار التراثي بنادي تراث الإمارات، وأشرف عكاشة المستشار القانوني ومدير الشؤون القانونية لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، وناصر الشامسي عضو مجلس إدارة النادي، قائد فريق غنتوت للبولو، وسانتياجو توريجيتار ممثل اتحاد البولو.

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع غنتوت وأبوظبي وأنكورا وأنينجسلي بارك في المجموعة الأولى، وبن دري «حامل اللقب» ولامار وساريسا وبنسالي، في المجموعة الثانية، ويلتقي في الجولة الافتتاحية أنكورا أمام انجليز بارك فارم، وغنتوت مع أبوظبي في «قمة مبكرة».

وقال سعيد بن حوفان المنصوري: يجيء تنظيم البطولة بناء على توجيهات سمو رئيس النادي، والتي استعد لها النادي تحت شعار «الوفاء لأهل العطاء»، واستمرار البطولة تأكيد على أن النادي ملتزم بالدور المجتمعي في الحفاظ على التراث.

وقال خالد سعيد المرزوقي: «النادي استعد بشكل جيد لتنظيم الحدث الذي يمثل نوعاً من الوفاء لكل مخلص أسهم في بناء وطنه وإسعاد شعبه».

وأكد سعيد المناعي النجاح الكبير للبطولة السنوية الكبيرة والمهمة التي بلغت نسختها الثالثة، وقال: «نؤكد دعمنا لكل ما من شأنه الحفاظ على التراث الإماراتي الأصيل، ويلهم النشء ويرسخ لديهم الهوية الوطنية، وهذا ما تعبر عنه مشاركة النادي في الحدث المتميز، حيث تشمل المشاركة قرية تراثية متكاملة».

وأشار ناصر الشامسي إلى أهمية البطولة التي تندرج ضمن نشاط نادي غنتوت الرئيسي، وقال: مجلس إدارة النادي برئاسة سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان يخطط الآن لمرحلة أكثر طموحاً، تؤكد ريادة النادي للبولو منذ التسعينيات استفادة من منشآته الضخمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق