لماذا تم استدعاء رونالدو ومحمد صلاح إلى المحكمة؟

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: ضمياء فالح
وردت أسماء مشاهير كرة القدم من أمثال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح النصر السعودي حالياً، والنجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول ضمن قائمة شهود في قضية مطعم إيطالي بإنجلترا أمام المحكمة العليا.
وفي التفاصيل، رفع مطعم Cibo الذي يرتاده مشاهير الرياضة والمجتمع قضية أمام المحكمة العليا ضد 3 مطاعم قريبة منه تستخدم اسمه دون ترخيص مستغلة شهرته وحققت أرباحاً بقيمة 4,25 مليون إسترليني العام الماضي.
المطاعم ذات الصلة هي شيبو مانشستر وشيبو ليفربول رود وشيبو جريت نورثرن.
وقام ملاّك المطعم الأصلي بكافة فروعه، بتقديم بعض الأسماء الشهيرة إلى المحكمة العليا ضمن أوراق القضية، للتدليل على أنه صاحب الاسم الأصلي الذي تمت سرقته.
ومن المتوقع أن يدلي رونالدو وصلاح وبقية المشاهير في القائمة وهم الملاكم تايسون فيوري ومدرب مانشستر يونايتد السابق أوليه سولسكاير وحارس ليفربول أليسون بيكر ونجم ليفربول داروين نونيز وأساطير اليونايتد ريان جيجز وباتريس إيفرا ومدرب اليونايتد العريق سير أليكس فيرجسون إلى جانب مشاهير السوشيال ميديا بشهاداتهم عبر الشبكة العنكبوتية.
وجاء تحرك المطعم بعد تذمر زبائن المطاعم الثلاثة من تردي نوعية الوجبات وكتب أحدهم في تقييمه: «ليس مميزاً مثل شيبو في ويلمسلو، توقعنا نفس الطعام المميز، لكن للأسف لم نحصل عليه. المقبلات جاءت بسرعة، لكنها كانت باردة. في المستقبل سنذهب لشيبو ويلمسلو أو مكان آخر في مدينة مانشستر».
وكتبت زبونة أخرى: «النادلة كانت سيئة جداً والطعام عادي وحمام واحد في الخدمة، لا شيء يشبه شيبو ويلمسلو. مخيب للآمال».
وقال المطعم صاحب الشكوى إن المطاعم الثلاثة لم تكتف باستخدام اسمه، بل غيرت مدخل المطعم ليشبه المطعم الأصلي في إطار «حملة تضليل» للزبائن.
من جهة أخرى، التقى رونالدو ببطل الفنون القتالية المختلطة الكاميروني الفرنسي فرانسيس نجانو بالعاصمة السعودية الرياض السبت.
ووصف نجانو النجم البرتغالي بـ«GOAT» (الأفضل على مر التاريخ)، ورد رونالدو بنشر الصور وكتب: «سعدت بلقاء بطل العالم، فرانسيس نجانو اليوم»، ثم علق نجانو: «سعدت بالحديث معك وشكراً على كلماتك اللطيفة، الملهمة جداً».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق