هوس جنابري يثير الانتقاد في بايرن ميونيخ

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: ضمياء فالح
حذر الألماني جوليان نجليسمان مدرب بايرن ميونيخ الألماني، جناح الفريق سيرج جنابري من هوسه بعروض الأزياء، وذلك بعد انتقاد المشجعين للاعب عقب سفره لباريس لحضور أسبوع الموضة فور انتهاء مباراة التعادل أمام وصيفه لايبزيج مؤخراً.
وأطلق البعض على جنابري اسم «جوشي جنابري» بعد ظهوره بطقم كامل لجوشي عند جلوسه بالصف الأول في العرض وعلق المدرب: «إن كان هذا الاهتمام بالأزياء يؤدي لأداء سيئ فهذا ليس جيداً وستكون له عواقب».
وتابع نجليسمان: «أعتقد أن من حق أي لاعب أن يفعل ما يحلو له في وقت فراغه وعموماً أنا كمدير عمل لا يمكنني أن أقول لموظفي اذهبوا للكنيسة بالعاشرة صباحاً أيام الأحد أو تناولوا الغداء بالساعة الـ12 أو ناموا بالساعة الثانية بعد الظهر، من المهم أن يرتب كل شخص وقت فراغه بطريقة تجعله سعيداً، لكن يجب أن تصب تلك الهواية في مصلحة وظيفته».
وتفاعل متابعو جنابري مع الصور التي ينشرها وجاءت معظم التعليقات بجملة: «لماذا لا تركز على أدائك؟».
وسجل جنابري 10 أهداف حتى الآن وصنع 11 لفريقه المتصدر بفارق نقطتين لكن المدرب لا يريد مزيداً من الصداع في غرفة الملابس خصوصاً بعد طرد مدرب الحراس توني تابالوفيتش، لأنه يمرر المعلومات للاعبين من خلال الحارس مانويل نوير.
وعمل تابالوفيتش في البايرن بعد اعتزاله اللعب منذ 2011 وساعد نوير في أن يصبح أفضل حارس في العالم، لكن المدرب نجليسمان طرده يوم الاثنين، وأصدر النادي بيان شكر لخدماته وتمنى له التوفيق في المستقبل.
بعث نوير برسالة ثناء لمدربه توني على حسابه لكن لم يعلق عليها أي أحد من زملائه في الفريق وجاء التعليق الوحيد من دافيد ألابا ظهير ريال مدريد حالياً بإيموجي قلب ودعاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق