كأس دبي الفضية للبولو تواصل إثارتها

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مباريات اليوم الثاني من بطولة كأس دبي الفضية للبولو 2023 منافسات مثيرة،حيث التهم فريق ذئاب دبي كافو فريق بنجاش وجمل صورته بعد الخسارة الثقيلة في المباراة الافتتاحية أمام فريق الإمارات وحقق فوزاً كبيراً عليه وبنتيجة 14-8 أهداف في مباراة سيطر فيها الذئاب طوال المباراة على مجريات اللعب،وفي المواجهة الثانية فاز «أيه إم» على فريق الإمارات 10-9.

بادر فريق ذئاب دبي كافو بقيادة حبتور الحبتور بإحراز ثلاثية مقابل هدف واحد لفريق بنجاش بقيادة حيدر بنجاش، وفي الشوط الثاني نجح الذئاب في إحراز هدفين فيما أضاف فريق بنجاش هدفاً ثانياً،وفي بداية الشوط الثالث سقط توماس لورينت أرضاً وعولج ثم استؤنف اللعب،ونجح بنجاش في إضافة هدفين،وفي المقابل أحرز الذئاب هدفه السادس.

وشهد الشوط الرابع تنافساً مثيراً،استنفذ فيه فريق بنجاش كل قواه،وأحرز توماس هدفين،بينما أضاف كل من حبتور الحبتور وكارلوس أوللا هدفين لفريق الذئاب لينتهي الشوط بنتيجة 10-6.

وفي الشوط الخامس والأخير،كثف فريق الذئاب من غاراته،وتألق كارلوس أوللا وأحرز 4 أهداف ليرفع رصيد فريقه إلى 14 هدفاً،فيما أضاف فريق بنجاش هدفيه السابع والثامن،ونال كارلوس أوللا لاعب فريق الذئاب لقب هداف المباراة برصيد 6 أهداف.

أما المباراة الثانية،فجاءت متكافئة،وتقدم فريق أيه إم بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم منذ بداية المباراة،وحتى قبل نهاية شوطها الثاني،حيث نجح فريق الإمارات قبل نهايته في التقدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين قبل أن يدرك فريق أيه إم التعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.

وفي الشوط الثالث تقدم فريق الإمارات لأول مرة،ونجح في إنهاء الشوط لصالحه بنتيجة 5-4،وواصل تقدمه أيضاً في الشوط الرابع بنتيجة 8-6،إلا أن الشوط الخامس والأخير شهد نهاية دراماتيكية لم تكن في الحسبان،حيث أحرز فريق أيه إم هدفه السابع ليضيق الفارق إلى هدف واحد فقط،ثم أحرز لوكاس الهدف التاسع لفريق الإمارات ليزيد الفارق إلى هدفين، ويضعف أمل فريق أيه إم،إلا أن اسيدرو سترادا هداف المباراة ومعه بنيامين نجحا في إدراك التعادل ثم خطف الفوز في الأنفاس الأخيرة،ونال استرادا لاعب أيه إم لقب هداف المباراة برصيد 6 أهداف.

ويلتقي السبت فريق أيه إم مع فريق الذئاب،ويواجه فريق الحبتور نظيره بنجاش، بينما يخلد فريق الإمارات للراحة، ليعيد ترتيب أوراقه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق