مران الزمالك.. فقرة خاصة للتسديدات والعرضيات.. وتدريبات قوية لحراس المرمى

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة خاصة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى والتعامل مع الكرات العرضية.

وتولى أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد الإشراف على هذه الفقرة خلال التدريبات، وتألق خلال هذه الفقرة محمد عبد الشافى، ظهير ايسر الفريق والعائد من الإصابة، ومحمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف اوباما ومروان حمدى واشرف بن شرقى وحازم امام.

ويسعى كارتيرون، للإرتقاء بالمستوى الفنى للاعبين، لقوة المنافسات الفترة المقبلة، وخصوصا وانه يسعى للصعود من دور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا، والفوز بمباراة القمة المقبلة مع الاهلى، والمقرر لها يوم 18 من الشهر الجارى، كما يرغب كارتيرون فى ايجاد الحلول خلال المباريات عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء.

وخاض ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي اوليفيرا مدرب حراس المرمى.

وركز مدرب الحراس على تدريبات رد الفعل للحراس وكيفية التعامل مع الكرات العرضية .

كما خاض محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية إضافية بعد مشاركته في تدريبات حراس المرمى خلال مران اليوم الأربعاء.

وطلب البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس من «جنش» خوض تدريبات بدنية إضافية بالجري حول الملعب .

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي المقرر لها يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق