افتتاح عصر جديد لـ «جولة دي بي وورلد»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دشنت جولة «دي بي ورلد» للجولف، التي تقام لأول مرة بهذا المسمى بعد اتفاقية الرعاية الرياضية التاريخية بين موانئ دبي العالمية والجولة الأوروبية للجولف حيث جاءت بداية الموسم مع بطولة جوهانسبرج المفتوحة في جنوب إفريقيا.

وجاءت ضربة بداية البطولة والعهد الجديد لجولة «دي بي ورلد»، من ثلاثي يجمع نجوم الماضي والحاضر والمستقبل، مع تصويب دين بورميستر من جنوب إفريقيا والإنجليزي ديفيد هويل والدنماركي ماركوس هيليجكيلد ضربة البداية الافتتاحية التاريخية بثلاث كرات.

بدأ الثلاثي - الذي يضم اللاعب الجنوب إفريقي الأعلى تصنيفًا في هذا المجال، ورئيس لجنة البطولة في الجولة والمصنف الأول في جولة التحدي من أول نقطة انطلاق في نادي راندبارك للجولف، إيذاناً بعصر جديد في 50 عاماً من تاريخ الجولة، التي كانت تُعرف سابقاً باسم الجولة الأوروبية.

وأعلنت موانئ دبي العالمية «دي بي ورلد» ومجموعة الجولة الأوروبية للجولف في وقت سابق من هذا الشهر عن تطور كبير في شراكتهما طويلة الأمد، حيث أصبحت موانئ دبي العالمية الراعي الرئيسي الجديد للجولة الرئيسية للمجموعة منذ بداية موسم 2022.

يبدأ الحدث هذا الأسبوع في جنوب إفريقيا، وهي واحدة من 27 دولة مختلفة ستزورها الجولة العالمية على مدار ال12 شهراً القادمة، حيث يتنافس اللاعبون في 47 بطولة، وللمرة الأولى، يبلغ إجمالي تمويل الجوائز أكثر من 200 مليون دولار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق