«أبوظبي جراند سلام للجودو» اليوم

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تنطلق اليوم الجمعة بصالة «جوجيتسو أرينا» في مدينة زايد الرياضية منافسات الدور التمهيدي لبطولة أبوظبي الخمسين جراند سلام للجودو لعام 2021، ويستمر الحدث حتى 28 نوفمبر الحالي بتنظيم اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، ودعم من مجلس أبوظبي الرياضي وبإشراف الاتحاد الدولي للجودو، وتتزامن البطولة مع احتفالات البلاد باليوم الوطني لعام 2021 في عيده الخمسين.

وأكملت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو، كافه الاستعدادات لإنجاح البطولة وفق برنامجها المعتمد من الاتحاد الدولي للجودو.

وتنطلق المباريات التمهيدية للوزن الخفيف صباح اليوم عقب قرعة البطولة التي جرت مساء أمس عبر تقنية الفيديو «Draw Online» بعد اعتماد العدد النهائي للدول المشاركة التي وصل عددها إلى 41 دولة باعتبارها آخر بطولات الاتحاد الدولي للجودو لعام 2021 وتضم 225 لاعباً ولاعبة.

وحرصت اللجنة الفنية في اتحاد المصارعة والجودو، على إتاحة الفرص لمنتخب شباب الإمارات الصاعد للمشاركة في تلك البطولة لمزيد من الاحتكاك والصقل.

وأشاد محمد بن ثعلوب الدرعي، برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، فعاليات البطولة، مؤكداً أن بطولة هذا العام لها خصوصية لدى أسرة الجودو في العالم وهي تحتفل مع إمارات السلام والمحبة بيومها الوطني ويوبيلها الذهبي فاستحقوا الشكر والترحيب بهم في بلدهم الثاني.

وكشف محمد بن ثعلوب الدرعي أن الجوائز النقدية المرصودة للبطولة وفقاً للائحة الاتحاد الدولي تبلغ 154 ألف دولار، وسيتم توزيع 56 ميدالية ملونة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق