«الشارقة الرياضي» يطلق برنامج تطوير الألعاب الجماعية

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق مجلس الشارقة الرياضي برنامج تطوير المهارات والمعسكرات في الألعاب الجماعية لأندية الإمارة ضمن برنامج صيف الشارقة الرياضي للعمل على تطوير المهارات الفنية للاعبين، بجانب إقامة محاضرات تدريبية للمدربين من خلال مدربين أجانب.

تشرف على البرنامج إدارة شؤون الرياضة والتطوير مع استقطاب 3 خبراء من صربيا وفرنسا لنقل التجارب الدولية ورفع كفاءات المدربين في الألعاب الجماعية التي تضم ألعاب اليد، والسلة، والطائرة.

وأشار نبيل محمد عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس الى أنه سيتم تنفيذ برنامج تطوير المهارات في الألعاب الجماعية إضافة للمعسكرات الداخلية والخارجية خلال شهر أغسطس، ويأتي من باب حرص المجلس على تنفيذ مختلف الخطط التطويرية التي تسهم في تميز وتطوير الألعاب الجماعية عبر إقامة مثل هذه البرامج التدريبية والمحاضرات النظرية والعملية بإشراف الخبراء الأجانب، لرفع كفاءة الكوادر التدريبية ومستويات اللاعبين عبر هذا الاهتمام الملموس والاستفادة من الإمكانيات التي تتوافر لأندية الإمارة وتحقيق الأهداف المنشودة.

وأضاف: ستمنح المشاركة في هذه البرامج جانباً إيجابياً سينعكس مستقبلاً على اللاعبين والمدربين والأندية أيضاً، حيث تتم المتابعة من قبل خبراء هذه الألعاب الجماعية في المجلس والالتزام بآلية التنفيذ كل في مجال اختصاصه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق