بطلة «بينج بونج» تبكي منافستها بسبب «الحشمة»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: ضمياء فالح
فتح اتحاد تنس الطاولة الأمريكي تحقيقاً بعدما تسببت النجمة الأولمبية التايوانية «في مينج تونج» في بكاء منافستها الأمريكية الواعدة ايستي أكرمان على هامش مباراة زوجي.
وانتقدت النجمة التايوانية ملابس أكرمان المحتشمة لأسباب دينية، وكشف التقرير أن مينج، التي حلت بالمركز التاسع في أولمبياد 2000، قالت لإيستي (20 عاماً): «أنت قبيحة وقمامة وملابسك مقززة وغير احترافية» وفق جلين أكرمان والد إيستي الذي سحب ابنته من البطولة القومية لتنس الطاولة في الولايات المتحدة مطلع يوليو/ تموز.
وقال والدا إيستي: إن ملابس ابنتهما لم تمنعها من التطور في اللعبة وحصدت في إحدى المرات الميدالية الفضية في بطولة «هارد بات» التقليدية على سطح قاس.
ولعبت إيستي تنس الطاولة منذ الثامنة وفي سن الـ11 تفوقت على نجم التنس الإسباني رافائيل نادال في مباراة استعراضية وفي 2016 حاولت التأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو.
وفازت إيستي بالعديد من الميداليات الذهبية في الولايات المتحدة لكنها لم تشارك في أولمبياد 2020 لأن بعض المباريات تقام يوم السبت وهو يوم عطلتها الدينية.
وقال والد اللاعبة إن اتحاد اللعبة لم يمنع ابنته من ارتداء الملابس المحتشمة وفرض فقط ألواناً غير اللون الأبيض الذي يسبب ارتباكاً مع لون الكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق