أنباء متضاربة حول مصير رونالدو وما حقيقة عرض دورتموند؟

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الشارقة: ضمياء فالح
ذكرت صحيفة «التليغراف» البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باقٍ في صفوف نادي مانشستر يونايتد حتى نهاية عقده صيف 2023، لكن تقارير أخرى أشارت إلى أن رغبة «الدون» ما زالت قائمة للرحيل والانتقال إلى فريق آخر يشارك في دوري أبطال أوروبا.

وحسب الصحفي جيمس دوكر من «التليغراف» فإن «كل شيء يشير إلى إجبار رونالدو على البقاء مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الجديد، كما أن النادي يصر على موقفه بأن اللاعب ليس للبيع مع بقاء 3 أيام فقط على انطلاق الدوري الإنجليزي».

وعلى الرغم من رفض أندية تشيلسي وبايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد التعاقد مع رونالدو، وعدم قدرة نابولي وسبورتينغ لشبونة المالية على تحمل تكاليفه، فإن صحيفة «ماركا» الإسبانية قالت إن بوروسيا دورتموند من الأندية المرشحة لانتقال «الدون» إلى صفوفها.

وكشف تقرير صحفي آخر عن تدخل خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو لتقريب وجهات النظر بين نادي مانشستر يونايتد ونجمه.

ووفق التقرير قال مينديز لمسؤولي اليونايتد «حددوا السعر الذي تريدون»، وسط أنباء عن تقدم أحد الأندية بعرض لشرائه.

وكان نجم الكرات الذهبية الخمس اللاعب الوحيد الذي استبدله المدرب تن هاغ في المباراة الودية أمام رايو فايكانو بعد 45 دقيقة فقط على الرغم من إعلان اسمه في التشكيلة الأساسية، ما دفعه للخروج من الملعب قبل نهاية المباراة يوم الأحد.

وأوضح مانشستر يونايتد لاحقاً أن لا مشكلة في خروج كريستيانو رونالدو المبكر من الملعب لأنه لم يكن اللاعب الوحيد الذي خرج من دون تحديد هوية من خرج معه.

وأشرك المدرب الهولندي، المعروف بتطوير المهارات الشابة، أماد ديالو مكان نجمه المخضرم والذي منح الفريق التقدم بعد 3 دقائق من مشاركته ثم عادل فايكانو النتيجة عبر ألفارو غارسيا ريفيرا بعد 9 دقائق.

وقال تن هاغ إنه سعيد وراضٍ عن الفريق في جولة قبل الموسم ومستعد لأول مباراة في الدوري أمام برايتون يوم الأحد المقبل وأضاف: «بعض اللاعبين التقوا ببعض لأول مرة الأحد» في إشارة لرونالدو الذي كانت مباراة فايكانو الأولى والوحيدة التي شارك فيها في الجولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق