‏«القوس والسهم» يستعد في تركيا

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توجهت بعثة منتخب الإمارات للقوس والسهم إلى تركيا، لإجراء معسكر إعدادي يسبق مشاركته المرتقبة في النسخة الخامسة من ألعاب التضامن الإسلامي المقررة في الفترة من 9 إلى 18 أغسطس الجاري بمدينة قونيا التركية، ضمن وفد الدولة المشارك في الحدث.

وكانت مرحلة التحضيرات للمنتخب انطلقت خلال يوليو الماضي بالمعسكر الإعدادي في أكاديمية العلوم الشرطية، تمهيداً للمرحلة الثانية من الإعداد والتحضير في تركيا، والتي تستمر حتى 12 أغسطس،حيث يدشن المنتخب مشاركته الرسمية في منافسات ألعاب التضامن الإسلامي في 14 أغسطس الحالي.

ووقع الاختيار على مجموعة من اللاعبين واللاعبات، لتمثيل المنتخب في ألعاب التضامن، حيث تضم القائمة: مها عبدالرحيم الحوسني، عائشة جاسم آل علي، فاطمة محمد راشد (نادي الشارقة الرياضي للمرأة)، وعبيد حسين الحمادي، من نادي الشارقة، عبدالله عبيد الكتبي، سلطان علي الكتبي (نادي المدام )..

وأكد راشد الشيباني، الأمين العام المساعد في اتحاد الإمارات للقوس والسهم، أهمية المشاركة في ألعاب التضامن، بما تحمله من قيمة فنية كبيرة، وأشار إن استراتيجية إدارة الاتحاد تتسق مع القيم الداعمة للتميز والبحث عن الأفضل دائماً في شتى المجالات.

وأوضح الشيباني أن اتحاد القوس والسهم خطا خطوات جادة، لتطوير المنظومة الرياضية بالعمل في الاتحاد لاستشراف المستقبل بأفضل المؤشرات التنافسية، وتحقيق استدامة الأهداف والطموحات والتطلعات المنشودة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق