الجزيرة يضم بن شرقي.. والحوسني يعود إلى «الملك»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعاقد نادي الجزيرة مع المهاجم المغربي أشرف بن شرقي، قادماً من الزمالك المصري بعقد انتقال حر.

وأصبح بن شرقي (27 عاماً)، الصفقة الأولى التي يعلن عنها الجزيرة هذا الموسم، وهو إضافة هجومية مهمة، ويمتاز بمهاراته وتسجيل الأهداف، كما سبق له اللعب في نادي الهلال السعودي، قبل الانتقال إلى الزمالك عام 2019.

أعلن بن شرقي الذي مثل منتخب المغرب سابقاً، رحيله عن الزمالك بعد نهائي كأس مصر في يوليو/ تموز الماضي، والذي انتهى بفوز «الأبيض» على حساب الأهلي في النهائي 2-1.

على خط آخر، التحق المهاجم السوري عمر خريبين بمعسكر شباب الأهلي المقام حالياً في صربيا، بعدما انضم إلى «الفرسان» لمدة عام بنظام الإعارة قادماً من الوحدة.

ولم يعرف إذا كان خريبين سيلعب مباراة شباب الأهلي الودية مع عجمان، والتي تقام الساعة الثامنة، من مساء الجمعة.

أما الخبر المفرح، فهو للشرقاوية، بعدما بدأ عادل الحوسني حامي عرين «الملك» بالمرحلة الثالثة من برنامج التأهيل الذي خضع له بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة له بمواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا.

وبدأ الحوسني المرحلة الثالثة من التأهيل، عبر تدريباته مع المجموعة في الشارقة المتواجد حالياً في معسكر النمسا، بعد إكماله المرحلة الثانية من برنامج التأهيل الذي خضع له في مستشفى سبيتار للطب الرياضي في الدوحة.

ويتوقع عودة الحوسني بعد فترة ليست بالقصيرة من التدريبات وتأكيد جاهزيته البدنية، لاسيما وانه غائب عن الملاعب منذ فترة طويلة.

خسارة ودية

وضمن أخبار استعدادات فرق الإمارات لانطلاق دوري أدنوك للمحترفين في سبتمبر/ أيلول المقبل، خسر العين أمام الفيحاء السعودي صفر-2 في معسكره المقام في النمسا.

وقد بدأ العين اللقاء بالمجموعة الأساسية التي ضمت خالد عيسى في حراسة المرمى، ودانيلو أربوليدا، يحيى نادر، كايو كانيدو، لابا كودجو، أندري يارمولينكو، بندر الأحبابي، إيريك منديز، خالد البلوشي، سفيان رحيمي، كوامي.

وفي الشوط الثاني شارك ناصر الشكيلي، ماتياس، محمد أحمد، محمد شاكر، فلاح وليد، سعيد أحمد، سعيد جمعة، جوناتاس، أحمد برمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق