جوارديولا يلمّح لتمديد عقده مع «سيتي» وبيع سيلفا

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عادي

6 أغسطس 2022

11:19 صباحا

قراءة دقيقتين

«الخليج»
لمّح الاسباني بيب جوارديولا (51 عاماً) للتمديد مع بطل إنجلترا مانشستر سيتي مع دخوله الـ12 شهراً الأخيرة من عقده.
وقال المدرب الذي أمضى 6 سنوات مع الفريق: «لم أكن لأغير حياتي هنا ولو للحظة، هذا هو الموسم السابع. تحدثت مع النادي في وسط الموسم وفي نهايته وما زلنا نتحدث مجدداً عن شعورنا وسنقرر أفضل ما يصب في مصلحة النادي. قلت مراراً، إن كانت الإدارة تريد بقائي فأنا أحب البقاء وقتاً أطول لكن في نفس الوقت علي أن أكون متأكداً. هذا ليس موسم الفريق الثاني ولا الثالث، مرت سنوات عديدة وعلي معرفة سلوك اللاعبين. لا أريد أن أكون المشكلة».
وتابع الإسباني: «أحياناً عندما تطيل الأشياء وتجبرها على الإطالة لا تكون النتيجة جيدة لذا علينا التعامل مع التمديد بسلاسة. هذا النوع من المواقف يحدث بشكل طبيعي وسنرى ما سيحصل أثناء الموسم».
وعن نجمه البرتغالي بريناردو سيلفا قال جوارديولا: «أخبرته أن عليه جلب عرض مناسب إن أراد الرحيل».
ويهتم برشلونة بخدمات سيلفا وهو مستعد لشرائه بعد تنظيم ميزانيته رغم أن سيتي يطلب 80 مليون إسترليني. ويريد نجم موناكو الفرنسي السابق أن يكون أقرب لموطنه ولم يستبعد تقديم طلب انتقال عندما سئل عن الموضوع في الصيف وعلق المدرب: «أحب مواصلة بيرناردو معنا لأنه لاعب مميز لجميع من في غرفة الملابس لكنني لا أعرف ما الذي سيحصل معه. إن بقي فهذا مثالي ولكن إن رحل فهذا هو حال الكرة».
وأضاف: «إن اتفق الناديان وتوصلا إلى تسوية واللاعب راغب في الرحيل فلن أكون السبب في حرمانه من هذه الرغبة. عندما تكون لاعب كرة، حياتك المهنية قصيرة جداً، تنتهي بسرعة. أنا أيضاً جزء صغير من هذا النادي وكل ما يأمر به النادي موافق عليه. أحياناً في نهاية المطاف يجب أن تفترق طرقنا لصالح اللاعب ولوكيل أعماله ولأجل أسباب كثيرة».

مقالات متعلقة

عناوين متفرقة

قد يعجبك ايضا

https://tinyurl.com/3jretrsv

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق