تفاصيل جديدة في محاكمة نجم بريطانيا.. جيجز لاحق خطيبته السابقة كالمجنون

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: ضمياء فالح
كشفت جلسات المحاكمة التي تجري حالياً مع نجم مانشستر يونايتد ومدرب منتخب ويلز السابق الويلزي ريان جيجز وأفضل لاعبي بريطانيا، عن رسائل إيميل أرسلها جيجز لخطيبته السابقة كيت جريفيل بعدما حظرته على تطبيق واتس آب. وكشفت بعض الرسائل وعوداً لها باقتناء كلب والسكن معاً وإنجاب طفل كما تطلب منه بعدما هجرته.
وأضاف: «لم يسبق لي أبداً أن أحببت امرأة كما أحبك. الإنسانة التي أنا مرتبط بها لا أحبها وستكونين أيضاً لطيفة مع أولادي. هذه ليست وعوداً كاذبة فأنا أعنيها تماماً لذا توقفي عن التصرف كالأطفال واتصلي بي هاتفياً وإلا تعقبتك كالمجنون وأنت تعرفين أني متخصص في هذا».
وتابع جيجز في رسائله: «سآتي لباب منزلك وسأدخل أو أنتظر حتى تخرجين من المنزل، أتمنى سماع خبر منك قريباً. واصلي تجاهلي، سأراك قريباً».
في رسائل أخرى، وصف جيجز، كيت بأنها «فظيعة» ويكرهها وأنه أصبح غاضباً منها لدرجة يخاف على نفسه من ارتكاب تصرف طائش، وأضاف: «لن أنسى أبداً الطريقة التي تعامليني بها أو التي كنت تعامليني بها، فظيعة أنت لا تستحقين أن تكوني شريكة حياة، أنت مثل ستايسي»، في إشارة إلى زوجته السابقة وأم ولديه التي تطلق منها في 2017.
ويقيم جيجز، حالياً علاقة مع عارضة أزياء تدعى زارا شارل (33 عاماً) والتي تدعمه أثناء جلسات المحاكمة المستمرة.
وقال جيجز في معرض الدفاع عن نفسه إنه طلب عقد اجتماع عائلي في بيته أثناء فترة الحجر المنزلي، حول كيفية تشغيل غسالة الصحون، لأنه كان يشعر بـ«جرح نفسي» عندما يتم وضع الصحون بطريقة غير صحيحة في الغسالة.
وقال جيجز، إن ابنته ليبي وصديقها كانا في المنزل معظم الوقت وابنه زاك يقيم أيضاً بشكل منتظم في البيت أثناء الحجر وعند سؤال محاميه عن سبب عقد اجتماع حول تشغيل الغسالة أجاب: «كانت تستخدم 3 أو 4 مرات يومياً لكثرة الموجودين في المنزل. كنت أفتح الغسالة وأجد الملاعق موضوعة بطريقة خاطئة وهذا يزعجني، لأنني اضطر لوضعها بالطريقة الصحيحة. لم يكن شجاراً كبيراً كما تدعي كيت؛ بل فقط طريقة للتوضيح».

أخبار ذات صلة

0 تعليق