الغموض يحيط بغريب أهلي جدة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض: عيسى الحكمي
يحيط الغموض بقادم الدولي عبدالرحمن غريب متوسط ميدان أهلي جدة في ظل تواتر الأنباء بعدم رغبته في الاستمرار مع ناديه خلال تواجد الأخير في دوري الدرجة الأولى السعودي.
ويبدي اللاعب اهتماماً باللعب لأحد أندية دوري المحترفين حتى يتمكن من اللحاق باختيارات الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي في تشكيلة الأخضر النهائية لمونديال 2022.
وتسربت أنباء خلال الساعات الماضية أن صاحب الـ 25 عاماً ابتعد عن تدريبات ناديه منذ عودة الفريق من معسكر تركيا ،كما غاب عن المباراة الودية التي خاضها الأهلي ضد فريق جدة.
وارتبط اسم غريب في الفترة الماضية بقطبي الرياض النصر والهلال،بيد أن الأول لم يصدر عنه أي شيء ،والثاني موقوف لفترتين من القيد على خلفية قضية اللاعب محمد كنو.
في غضون ذلك تحاول إدارة الأهلي العمل اقناع اللاعب بالذهاب على سبيل الإعارة لموسم واحد والعودة في الموسم القادم إذا استطاع الأهلي الصعود ، لكن هذا الحل بحسب المصادر يبدو معقداً بالنسبة للاعب الذي يريد خروجاً نهائيا.
يذكر أن الأهلي بعد هبوطه فقد هدافه السوري عمر السومة الذي غادر بالإعارة لصفوف العربي القطري، والمقدوني الوسكي الذي ذهب بنفس السيناريو إلى فنربخشه التركي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق