7920 جولة ميدانية لمفتشي «راصد» خلال 2022

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عجمان: أمير السني

تجاوبت إدارة الرقابة والتفتيش البلدي «راصد» بدائرة البلدية والتخطيط في عجمان، مع 10 آلاف و885 من شكاوى بلاغات وملاحظات خلال العام الماضي، ونفذ مفتشو البلدية 7920 جولة ميدانية في الإمارة خلال 2022.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها عبد الرحمن محمد النعيمي، مدير عام دائرة البلدية، تفقد خلالها سير العمل في غرفة التحكم التي تتابع بها إدارة الرقابة والتفتيش البلدي «راصد»، المهام الرقابية باستخدام أحدث التقنيات الذكية، للحفاظ على البنية التحتية والمرافق العامة بالإمارة وتعزيز المظهر الجمالي لعجمان، وجعلها من أفضل مدن للعيش.

رافق في الزيارة المهندس خالد معين الحوسني، المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة بالدائرة، مثمناً جهود الإدارة التي تمكنت من تحقيق الأهداف المنشودة خلال العام الماضي.

وأكد مدير عام دائرة البلدية، أن الإدارة تبنت خطة متكاملة وشاملة، تغطي كافة مناطق الإمارة، معرباً عن فخره بالجهود، وداعياً الكفاءات لمواصلة العمل الذي يبرز الصورة الإيجابية لإمارة عجمان.

من جهته قدّم محمد عبد الوهاب، مدير إدارة الرقابة والتفتيش البلدي، شرحاً مفصلاً عن إنجازات «راصد»، مبيناً أن الكفاءات المدربة تتبنى مبادئ المسؤولية المجتمعية، وعليه قدمت الإدارة خدمات مجتمعية، وتعاملت مع العديد من الحالات الإنسانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق