شرطة الشارقة تبحث التعاون مع القنصلية الأردنية

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: «الخليج»

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، في مكتبه صباح أمس الأربعاء، عاصم محمد عبابنة، القنصل العام للمملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة، يرافقه أحمد الحموري السكرتير الثالث الدبلوماسي.

جاءت الزيارة بهدف تعزيز سبل التعاون بين شرطة الشارقة والقنصلية العامة للمملكة الأردنية لدى الدولة، إضافة إلى مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، والعميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عارف الشريف، مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد د. أحمد سعيد الناعور، مدير عام العمليات المركزية، والعميد د. محمد خميس العثمني، مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة، والمقدم جابر النعيمي، مدير مكتب القائد العام، والملازم أول ناصر عبد العزيز أحمد من مكتب الشؤون الدولية في وزارة الداخلية.

وأكد اللواء سيف الشامسي حرص شرطة الشارقة على تعزيز التعاون مع القنصلية الأردنية، وتوطيد أواصر التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات.

وفي ختام الزيارة أشاد القنصل العام الأردني بالجهود التي تبذلها القيادة العامة لشرطة الشارقة لتعزيز جودة الحياة الأمنية لدى أفراد المجتمع، متمنياً المزيد من التميز والريادة في مختلف المجالات الأمنية وغيرها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق