«عجمان للتنمية» تنظم حفل تكريم للفائزين في «معاً نقرأ»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري في عجمان، الفائزين من الطلبة والمعلمين في الدورة الثامنة من مسابقة «معاً نقرأ» خلال الحفل الذي نظمته جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية في مقرها.

وحضر الحفل، أحمد حسن الفورة، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وأحمد الرئيسي، نائب رئيس المجلس، وسلطان السويدي، عضو المجلس، ومنى المطروشي، مدير عام الجمعية، ومحمد عمر الشمري، مدير الهلال الأحمر الإماراتي فرع عجمان.

وقال الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي: إن حكومة دولة الإمارات تولي أهمية كبيرة لدور المعلم حرصاً منها على إعداد جيل واعٍ ومتعلم حامل للقيم والمبادئ الإنسانية قادر على الابتكار والمساهمة في تطوير المجتمع الإماراتي ونهضته.

وأوضح أن مسابقة «معاً نقرأ» تشجع الطلبة في مختلف المراحل الدراسية على القراءة، وبالتالي صنع جيل ممسك بزمام اللغة العربية مدرك لها من خلال الاضطلاع والقراءة المستمرة. وهنأ الفائزين والفائزات في الدورة الثامنة.

من جهته أكد أحمد حسن الفورة، أن الجمعية تحرص دائماً على الدعم الكبير للأنشطة الطلابية التي تدعم القراءة وتحفز عليها.

وأكدت منى المطروشي، ازدياد عدد المشاركين في الدورة الثامنة وتضاعف أعداد المدارس المشاركة لتصل إلى 66 مدرسة من مختلف إمارات الدولة، فيما بلغ عدد المشاركات المقدمة 334 مشاركة تأهل إلى التصفيات الأولى منها 297 مشاركة فيما بلغ عدد من اجتاز المراحل كلها في التصفيات النهائية 76 مشاركة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق