تدشين مركز متخصص في علاج قصر القامة في دبي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: «الخليج»

أعلن مستشفى التداوي في دبي تدشين مركز متخصص في مجال جراحة العظام وعلاج قصر القامة، وعلاج تشوهات العظام لدى الأطفال والكبار.

وأفادت إدارة المستشفى بانضمام استشاري جراحة العظام والمفاصل الدكتور عبدالهادي العمودي إلى فريق «تداوي» في دبي، وهو أحد أبرز الأطباء المختصين في جراحة العظام والمفاصل في المنطقة، حيث يمتلك سجلاً حافلاً بإجراء العمليات النادرة والمعقدة.

وقال رئيس مجلس الإدارة، المدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية مروان حاجي ناصر، إن التحاق الدكتور العمودي بفريق عمل المستشفى، يأتي ضمن استراتيجيته الخاصة باستقطاب أمهر الكوادر الطبية في مختلف التخصصات، لخدمة المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، إضافة إلى المساهمة في تنشيط السياحة العلاجية في إمارة دبي.

وأجرى العمودي أكثر من 600 عملية جراحية، منها جراحات نادرة خلال السنوات الثلاث الأخيرة، في مجالات الكسور والتشوّهات الخلقية لدى الكبار والأطفال، أعاد خلالها الحياة الطبيعية لعدد كبير من المرضى الذين يعانون آثار إصابتهم بتشوهات خلقية في بنيتهم العظمية.

ويعد العمودي أيضاً أحد أهم الأطباء المختصين في علاج قصر القامة وتطويلها، حيث عالج أكثر من 60 حالة، كما أجرى عملية نادرة لعلاج خلع الورك لدى الأطفال باستخدام تقنيات حديثة، ونجح في إجراء عملية جراحية لطفل أنقذته من بتر الأطراف.

والدكتور العمودي من مواليد السعودية، وحاصل على الدكتوراه في جراحة العظام من ألمانيا، إضافة إلى التخصص الدقيق في جراحة عظام الأطفال، كما عمل في مستشفى أولجا الألماني عام 1999، ومستشفى اشاو في مقاطعة بايرن وتخصص في علاج العظام لدى الأطفال، والتشوهات وأمراض الشلل الدماغي، وحاصل على عدة دورات طبية في جراحة العظام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق