جامعة الشارقة تحتفي بخريجيها المتميزين من دفعة اليوبيل الفضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: «الخليج»

برعاية سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة، نظمت الجامعة حفلاً لتكريم الخريجين والخريجات المتميزين من دفعة اليوبيل الفضي، تثميناً لتفوقهم الأكاديمي والعلمي وحصولهم على معدل دراسي مرتفع.

وسلم الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير الجامعة دروع التفوق العلمي إلى 180 طالباً وطالبة بدرجة البكالوريوس، من مختلف الكليات والتخصصات، من فصلي الصيف 2021/2022 والخريف للعام الأكاديمي 2022/2023.

حيث أقيم الحفل بقاعة المدينة الجامعية، بحضور نواب مدير الجامعة وعمداء الكليات ومديري الإدارات، وعدد كبير من أولياء أمور الطلبة المتميزين، وسط أجواء ملأى بالبهجة ومشاعر الفخر والاعتزاز.

ورحب الدكتور النعيمي، بالحضور، معبراً عن فخره واعتزازه بأبنائه وبناته الطلبة المتفوقين الذين وصفهم بأنهم يشكلون الهدف الأول والأهم في جامعة الشارقة، بدءاً من مؤسسها صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورئيسها سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي.

كما هنّأ أولياء أمور الطلبة على اهتمامهم الدائم بتشجيع أبنائهم ليصلوا أعلى درجات التفوق والتميز في شتى ميادين العلم والمعرفة، مؤكداً أنهم مؤهلون أن يكونوا الأفضل والأقدر على نيل العلم بأعلى درجاته وتخصصاته، وأنهم مصدر فخر بما حققوه من تميز، متمنياً لهم مستقبل باهر ودوام النجاح والتوفيق في مسيرتهم المهنية والأكاديمية.

وفي كلمة الطلبة المتميزين التي ألقاها الطالب فريد محمد العولقي من كلية العلوم، قدم الشكر لإدارة الجامعة والأساتذة وأولياء الأمور على دعمهم المتواصل في سبيل تحقيق هذا التميز والنجاح. موجهاً لهم الدعوة بحصاد ثمار ما زرعوه من حب للعلم في نفوس الطلبة خلال مسيرتهم الدراسية. مشيراً إلى أن الجامعة كانت ولاتزال نبراساً للعلم ومنارة للعلماء منذ تأسيسها، والآن وبعد خمسةٍ وعشرين عاماً، مازالت رافداً محلياً وعالمياً للمتميزين في شتى المجالات الأدبية والعلمية. معبراً عن شعوره كونه ضمن هذه الدفعة قائلاً: «هذا وسام فخرٍ أحمله على صدري وأنا اعتزّ بأني خريج دفعة اليوبيل الفضي». كما أوصى زملاءه الخريجين قائلاً: «اعملوا بجدٍ وتفانٍ ولتكن غاياتكم في أعمالكم سامية، فلن يسموّ إلا ذوو النفوس الرفيعة».

أخبار ذات صلة

0 تعليق