«موارد الشارقة» و«العربية للطيران» توقعان اتفاقية انضمام لـ «وفّر»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة:«الخليج»

وقّعت دائرة الموارد البشرية في الشارقة، مع مجموعة العربية للطيران، أمس الاثنين، اتفاقية انضمام إلى برنامج «وفّر» للخصومات، تنفيذاً للخطة الاستراتيجية للبرنامج في عقد شراكات استراتيجية وإبرام عقود توفيرية تخدم حاملي بطاقة وفر، في مقر الدائرة الرئيسي باللية في الشارقة.

وقّع الاتفاقية المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، ممثلاً لبرنامج وفر، وعادل عبدالله العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران.

وتمنح المذكرة بموجبها حاملي بطاقة وفر خصومات خاصة على حجوزات الباقات المتفق عليها. ويأتي هذا الانضمام باعتبار العربية للطيران واحدة من كبريات شركات القطاع الخاص، وهي شركة الطيران الاقتصادي الأولى والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتخدم أكثر من 190 وجهة عالمية من مختلف مراكز عملياتها.

بدوره، يسعى برنامج «وفر» إلى تحقيق إضافات نوعية وبناء شراكات استراتيجية تدعم أهدافه وتسهم في تطوير خدماته المقدمة إلى ما يفوق 80 ألف مستفيد، يشملون جميع موظفي ومتقاعدي حكومة الشارقة، والمتقاعدين حاملي خلاصة قيد إمارة الشارقة، وموظفي الشركات المشاركة في برنامج وفر، والمستفيدين من فئات مختلفة. ويقدم امتيازاته لأكثر من 909 شركات ومؤسسات، ضمن 30 تصنيفاً تجارياً متنوعاً.

وثمّن المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، هذه الشراكة التي تنسجم مع الرؤى والتوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تحقيق التكامل بين مؤسسات وقطاعات الدولة، الحكومية والخاصة، لتعزيز الشراكات الداعمة للوصول إلى أهداف مشتركة ترتقي بالأداء والخدمة المقدمة للأفراد.

من جهته، صرح عادل العلي قائلاً: يشرفنا توقيع هذه الاتفاقية والانضمام إلى برنامج «وفر» الذي يحرص على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للموظفين ويتماشى مع التزام العربية للطيران في دعم الاقتصاد المحلي في إمارة الشارقة وفي دولة الإمارات بشكل عام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق